الخيار التدريب أشرطة الفيديو التدريب


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


أشرطة فيديو.


تنويه: ابتداء من فبراير 2018، تم نقل تاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الشهرية من السبت إلى الجمعة. معظم الخيارات التي تنتهي في شهر معين تنتهي عادة في يوم الجمعة الثالث من الشهر.


جميع الدورات الأساسية I الأساسية الثانية المتوسطة المتقدمة.


خيارات الدورات - الأساسية I.


دورات نشطة.


تقدم هذه الدورة التمهيدية لمحة عامة عن ما هو سوق رأس المال وكيف يمكن للمستثمر استخدام مختلف أسواق رأس المال لفرص الاستثمار وتنويع المخاطر. يتم إدخال الأسهم والسندات وأسواق المال والعقارات والحسابات المصرفية كما هي أدوار هذه الأسواق المختلفة في البيئة الاقتصادية الشاملة. يتم إدخال بعض المخاطر والمكافآت المحتملة لكل من هذه المجالات من الاقتصاد. مع فهم أفضل لهذه الموارد، فإنه سيتيح للمستخدم القدرة على بناء الأساس نحو فهم أفضل لكيفية تناسب الخيارات في. الدرس النهائي يقدم خيارات لأول مرة من خلال توفير نظرة عامة عالية المستوى لبعض اللبنات لمزيد من فهم المستخدم لأسواق الخيارات.


& كوت؛ خيارات الأساسيات & كوت؛ سوف أعرض لكم على المصطلحات والمكونات الأساسية، وميكانيكا الخيارات. تم تصميم هذه الفئة لأولئك الذين لديهم القليل أو عدم فهم الخيارات ومصمم لتسليح لكم مع فهم أساسي للمبتدئين من الخيارات.


يغطي هذا المساق: الموارد لتحديد رموز الخيار. ودورات انتهاء صلاحية خيارات الأسهم؛ الخيار مفاتيح سيمبولوغي؛ وبعض من الميزات المريحة الموجودة في نموذجي، سلسلة الخيار على الانترنت.


يغطي هذا المساق بعض المصطلحات الأساسية التي تشكل لغة خيارات الإنصاف، وهي لغة قد تبدو أجنبية للمستجدين الخيار. جنبا إلى جنب مع العديد من هذه المصطلحات ستجد موجزة، مناقشات تمهيدية للمفاهيم الأساسية.


& كوت؛ المكالمات المغطاة & كوت؛ يقدم واحدة من أبسط، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع، استراتيجيات الخيار - الدعوة المشمولة. تغطي فصول الفصل الاستراتيجيات والبدائل والنتائج المحتملة للدخول في استراتيجية الخيار هذه. عند الانتهاء من الفصول وقبل الاختبار النهائي، يجب أن نفهم ما هي الدعوة المشمولة، والمخاطر، والفوائد، وعندما يختار المستثمر للدخول في هذا النوع من الموقف.


خيارات بودكاست - الأساسية I.


دورات نشطة.


ويستعرض جو هاروود من مكتب مساعدة منظمة التعاون الإسلامي بعض المفاهيم والمصطلحات الأساسية. دون الدخول في المصطلحات المعقدة والمفاهيم المجردة، وقال انه يغطي خيارات 'مكان في الأسواق المالية، ويوضح كيف يمكن استخدامها بشكل عام، ومن ثم يعمل ببطء في بعض الدروس الأساسية الأولى.


يقدم مدير منظمة التعاون الإسلامي ستيف ميزينجر من سوق الأوراق المالية الدولية مراجعة لأساسيات الخيارات وكيفية استخدامها كجزء من محفظتك الاستثمارية.


تم إنشاؤها من أساسيات الخيارات البث الشبكي باستخدام التكنولوجيا الجديدة والعناصر التفاعلية، وهذا بودكاست يغطي أساسيات الخيارات ويقدمها بيل ريان، عضو في مكتب المساعدة لمنظمة التعاون الإسلامي لدينا (1-888-أوبتيونس). من تاريخ الخيارات لأساسيات يضع ويدعو، بيل ريان يشاركك في بث على شبكة الإنترنت على عكس أي شيء قدمنا ​​من قبل.


يقدم مدير منظمة التعاون الإسلامي دان باساريلي، وهو مهني في الصناعة، مفاهيم أساسية للمستثمر الأول، مشيرا إلى مرونة الخيارات.


دان باساريلي، وهو مهني في الصناعة، يناقش المصطلحات الأساسية والميكانيكا وراء الخيارات. يحتوي هذا بودكاست أيضا أمثلة للمستثمر بداية لاختبار له أو لها المعرفة.


تاريخ مدرب منظمة المؤتمر الاسلامي دان باساريلي كما انه يحدد المكالمات المشمولة، وهي استراتيجية الخيارات الشعبية للنظر فيها عندما "محايد إلى الصاعد" على سهم معين. ويغطي دان الاستراتيجيات والبدائل والنتائج المحتملة للدخول في استراتيجية الخيار هذه. وهو يناقش متى يختار المستثمر الدخول في هذا النوع من الموقف وكذلك المخاطر والمنافع.


تاريخ أويك مدرب دان باساريلي كما انه يبدأ هذه السلسلة عشرة جزء للمستثمرين من ذوي الخبرة مع استعراض الخيارات أساسيات. انه يعيد لك مع بيع وبيع المكالمات ويضع، بالإضافة إلى المفاهيم الأساسية الأخرى.


يقدم مدير منظمة التعاون الإسلامي ستيف ميزينجر من سوق الأوراق المالية الدولية مراجعة لأساسيات الخيارات وكيفية استخدامها كجزء من محفظتك الاستثمارية.


في هذا البودكاست، مدير منظمة المؤتمر الإسلامي ستيف ميزينجر من سوق الأوراق المالية الدولية يقدم المكالمة المغطاة ولماذا المستثمر الذي هو محايد إلى صعودي قليلا على الأسهم الكامنة يجب أن تنظر في استخدام هذه الاستراتيجية الخيارات الشعبية.


يقدم معلم منظمة التعاون الإسلامي برينكمان لمحة عامة عن المفاهيم والاستراتيجيات الهامة التي سوف تساعدك على فهم أفضل لكيفية تعزيز محفظتك من خلال الخيارات.


في هذا البودكاست، يواصل أويك مدرب البرينكمان مناقشته حول المصطلحات الرئيسية التي يجب أن يكون كل الخيارات تاجر مألوفة مع ما إذا كنت من ذوي الخبرة أو بدأت للتو في سوق الخيارات.


في هذا البودكاست الأول من سلسلة التفاهم والتجارة خيارات انتشار سلسلة، أويك مدرب آلان غريغوليتو يستعرض الخيارات الأساسية أساسيات ويناقش بعض الميكانيكا التي تذهب إلى شراء وبيع الخيارات.


يتحدث جو بورغوين مع بيل ريان من مكتب المساعدة لمنظمة التعاون الإسلامي وتود ريتش، وهو مدرب منظمة المؤتمر الإسلامي، حول ما هو بالضبط مكالمة مغطاة، وكيف يمكن استخدامها وكيف يقارن مع استراتيجية طوق.


ويركز هذا البودكاست على تحديد المكالمات طويلة وقصيرة ويضع. أويك المدرب أوبري غرينسبون والمضيف جو بورغوين مراجعة المصطلحات ومناقشة كيفية مقارنة هذه الاستراتيجيات والتباين مع بعضها البعض.


يستجيب المضيف جو بورغوين للاستفسارات الواقعية التي تأتي من خلال مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي. سوف يركز هذا البودكاست على ما هي وثيقة الكشف عن الخيارات وكيف يمكن للمستثمر العثور على وسيط.


في هذا البودكاست، المضيف جو بورغوين، أويك مدرب بو نوبل وجيف هودلستون من مكتب المساعدة لمنظمة التعاون الإسلامي يناقش إتفس - ما هي، وكيف يتم بناؤها وما هي المخاطر والفوائد.


يستضيف المدرب بو نوبل وجيف هودلستون من مكتب مساعدة منظمة التعاون الإسلامي مضيف جو بورغوين في مناقشة كيفية البدء في خيارات التداول - الخطوات الأولى الهامة التي يجب اتخاذها فضلا عن الأدوات والموارد المتاحة لمساعدة المستثمرين على فهم الخيارات بشكل أفضل.


ويتبادل مدير منظمة التعاون الإسلامي آلان غريغوليتو ودارين طيط من مكتب خدمات المستثمرين في منظمة التعاون الإسلامي رؤيتهما بشأن ما ينبغي على المستثمرين النظر فيه عند تحديد ما إذا كانت الخيارات مناسبة لمحفظتهم. وسوف يناقشون الخيارات كأداة لإدارة المخاطر، والطرق التي يمكن استخدامها لتوليد الدخل فضلا عن مخاطر ومكافآت تداول الخيارات.


ويتحدث كل من فيل غوك، المدير التنفيذي لمنظمة المؤتمر الإسلامي وجو هاروود من خدمات المستثمرين في أوك مع المضيف جو بورغوين حول استراتيجية طوق. سوف يناقش هذا بودكاست ما ينطوي عليه استراتيجية طوق، وكيف يمكن استخدامها، فضلا عن المخاطر والمكافآت.


إذا كنت تفكر في خيارات التداول، فإن هذا البودكاست تساعدك على فهم بعض الخطوات الهامة لتجارتك الأولى وما يحتاج كل مستثمر أن يعرف للبدء. أوك مدرب بيتر لوسك من كبوي ينضم المضيف جو بورغوين لأول من هذه السلسلة من جزأين.


يختتم بيتر لوسك في بي بي لوسك مناقشاته مع مضيف منظمة المؤتمر الإسلامي جو بورغوين حول ما قد يواجهه المستثمرون عند بدء خيارات التداول. وسوف يركز هذا البودكاست على كيف يمكن للمستثمرين الاستعداد أنفسهم ضد غير متوقع وما هو مطلوب في التخطيط لاستراتيجية الخروج.


ويتحدث كل من فيل جوك، المدير الإداري لمنظمة المؤتمر الإسلامي وجو هاروود من خدمات المستثمرين في شركة أوك، مع مضيف "خيارات الخيارات" جو بورغوين حول الكيفية التي يمكن أن تؤدي بها الشائعات في السوق إلى التكهنات وعدم اليقين بطريقة تؤثر على تسعير الخيارات.


وهذا بودكاست استكشاف كيف تطورت التكنولوجيا في صناعة الخيارات على مدى العقود القليلة الماضية، وكيف أن هذه التطورات قد شكلت السوق الحالية. مديرة منظمة التعاون الإسلامي تود ويليمون من نيويورك أركا وديف ستوبر من أوك خدمات المستثمر الانضمام مضيف جو بورغوين في المناقشة.


خيارات الفيديو - الأساسية I.


دورات نشطة.


يقدم مجلس الخيارات الصناعية شريط فيديو يهدف إلى تعريف المستثمرين بالخيارات المدرجة في البورصة، والتعرف على الموارد التعليمية المتاحة لمساعدة الأفراد على اتخاذ خيارات استثمارية مسؤولة.


الجزء الأول: مقدمة (الطول: 2:30 دقيقة)


الجزء الثاني: الشروع في العمل (الطول: 2:45 دقيقة)


الجزء 3: الموارد (الطول: 6:12 دقيقة)


الجزء 4: خيارات الاتصال (الطول: 7: 58 دقيقة)


الجزء 5: ليبس (الطول: 2:44 دقيقة)


الجزء 6: الخيارات & أمب؛ المخاطر (الطول: 1:45 دقيقة)


الجزء 7: خيارات العرض (الطول: 4:55 دقيقة)


الجزء 8: Q & أمب؛ A (الطول: 21:05 دقيقة)


الجزء 9: صناديق الاستثمار المتداولة (الطول: 1:41 دقيقة)


توضح اللوحة ما هي الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق المتاجرة في إكسهانج.


تم تحديث بعض المعلومات الواردة في هذا الفيديو منذ تاريخ التسجيل الأصلي في عام 2006.


خيارات الدورات - الأساسية الثاني.


دورات نشطة.


& كوت؛ شراء المكالمات & كوت؛ يقدم المكالمات شراء كاستراتيجية الاتجاه، صاعد بالتأكيد. هذا بالطبع يغطي احتمال الربح، والحد الأقصى للمخاطر، والفوائد الأولية، وكيف أن اختيار سعر المكالمة طويلة وشهر انتهاء الصلاحية يمكن أن تسمح للمستثمر لتكييف كل من خطر الخسارة والربح المحتملة. في ختام الفصول وقبل الاختبار النهائي يجب على الطالب معرفة وفهم جميع المواضيع.


& كوت؛ شراء يضع & كوت؛ يقدم شراء يضع كاستراتيجية اتجاهية هبوطية بالتأكيد. هذا بالطبع يغطي احتمال الربح، والحد الأقصى للمخاطر، والفوائد الأولية، وكيف أن اختيار سعر ضربة طويلة وشهر انتهاء الصلاحية يمكن أن تسمح للمستثمر لتصميم كل من مخاطر الخسارة والربح المحتملة. في ختام الفصول وقبل الاختبار النهائي يجب على الطالب معرفة وفهم جميع المواضيع.


& كوت؛ خيارات الاستراتيجيات في السوق الصاعدة & كوت؛ وقد تم تصميم لتوضيح بعض من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا للاستفادة من سوق الثور. هذه الدورة، التي تستكشف استراتيجيات الخيارات في سوق الثور، هي الأولى في سلسلة مصممة لمساعدتك على تحديد ما قد يكون استراتيجية مناسبة في بيئات السوق المحددة، لماذا يمكنك استخدام الخيارات، والمخاطر المحتملة أو المكافآت التي تقدمها. عند الانتهاء من الفصول وقبل الاختبار النهائي يجب على الطالب معرفة وفهم جميع المكونات في الاستنتاج.


& كوت؛ خيارات الخيارات في السوق الهابط & كوت؛ تم تصميمه لفضح الطرق المختلفة التي خيارات يمكن أن تحد من المخاطر أو زيادة الربح في سوق الدب. يناقش هذا المساق استراتيجيات الخيارات المختلفة التي تستفيد من سوق الدب. في ختام هذه الدورة وقبل الاختبار النهائي الطالب يجب أن تكون مريحة مع كل استراتيجيات السوق الدب.


خيارات بودكاستس - الأساسية الثانية.


دورات نشطة.


انضم إلى دارين تايت، وهو ممثل أول في مجلس صناعة الخيارات، حيث يقدم خيارات التسعير. تعلم كيفية تسعير الخيارات قد تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية أكثر دراية.


يناقش بيل ريان، وهو كبير ممثلي شركة مقاصة الخيارات، أين وما هي خيارات التبادلات وكذلك بعض التأثيرات الأساسية التي تقود السوق صعودا وهبوطا بشكل روتيني. ويوضح أيضا ما يمكنك القيام به للتحضير لجعل التجارة من حيث وضع توقعاتك ونوع الاستراتيجيات المتاحة التي قد تناسب تلك التوقعات.


في هذا البودكاست، جيف هودلستون، أخصائي أول في مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي، يغطي ما هي شركات الوساطة وما يفعلونه. ويناقش أنواع الحسابات التي يمكنك استخدامها لتداول خيارات الأسهم، كما يقدم نظرة موجزة عن أنواع الطلبات التي قد تستخدمها وكيفية تنفيذ أوامر الخيارات.


في هذا البودكاست، منظمة المؤتمر الإسلامي مدرب دان باساريلي يدخل مكالمات الشراء كاستراتيجية الاتجاه، صاعد بالتأكيد. وهو يغطي إمكانات الربح، والحد الأقصى للمخاطر، والفوائد الأولية، وكيف أن اختيار سعر الإضراب طويل المكالمة وشهر انتهاء الصلاحية يمكن أن تسمح للمستثمر لتكييف كل من خطر الخسارة والربح المحتملة.


أويك المدرب دان باساريلي يقدم شراء يضع كاستراتيجية اتجاهية هبوطية بالتأكيد. وهو يغطي إمكانات الربح، والحد الأقصى للمخاطر، والفوائد الأولية، وكيف أن اختيار سعر ضربة طويلة وشهر انتهاء الصلاحية يمكن أن تسمح للمستثمر لتكييف كل من خطر الخسارة والربح المحتملة.


هذا البودكاست يقدم LEPS®، أو خيارات طويلة الأجل. تقدم ليبس للمستثمرين بديلا لملكية الأسهم. في حين أن استخدام LEPS® لا يضمن النجاح، وجود قدر أطول من الوقت لموقفكم من العمل هو ميزة جذابة لكثير من المستثمرين.


يتضمن هذا البودكاست مناقشة حول المفاهيم المختلفة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سلوك التسعير وكيف يمكن أن تؤثر مصطلحات مثل التقلب الضمني ودلتا بشكل كبير على كيفية استجابة سعر الخيار في السوق.


هذا بودكاست هو استعراض الاستراتيجيات الأساسية للنظر عند شراء المكالمات وكيفية شراء خارج المال، في المال والمكالمات المال يمكن أن تؤثر على عودتك المحتملة. أيضا، ومعرفة بعض المفاهيم اختيار استراتيجية متقدمة من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرارات سليمة عند شراء المكالمات.


قدمه مدير منظمة التعاون الإسلامي ستيف ميزينجر، الذي يغطي الصيغ المستخدمة لحساب معدلات العائد عند استخدام الخيارات.


في هذا البودكاست، يناقش المدرب ستيف ميجينجر من سوق الأوراق المالية الدولية المفاهيم الخاطئة الشائعة حول استراتيجية المكالمة المغطاة. إذا كنت مستثمرا محايد إلى صاعد قليلا على الأسهم الأساسية، وتحقق من هذه البودكاست اليوم!


ويوضح مديرة منظمة التعاون الإسلامي برينكمان إنز أند أوتس من خيارات المكالمة، ومن ثم يناقش أهمية قسط وقيمة الوقت من حيث صلته باستراتيجيات الخيارات "


يناقش هذا البودكاست الأسباب الكامنة وراء شراء المكالمات أو وضع النهج المختلفة التي يمكن اتخاذها من قبل خيار المستثمرين مقابل تاجر الخيارات.


في هذه الدفعة الخامسة من السلسلة، سوف تتعلم حول التسعير الخيارات وبعض التوقعات واقعية للنظر عند تحديد كيفية خيار سوف تؤدي في السوق.


تعلم كيفية فهم أفضل أي أسلوب تداول الخيارات يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك مع هذه السلسلة بودكاست جديدة من منظمة المؤتمر الإسلامي التي تغطي كلا من الاستراتيجيات الأساسية والمتقدمة، واليونانيين ومختلف المفاضلات عندما يتعلق الأمر المخاطر والمكافآت.


تعلم كيفية فهم أفضل أي أسلوب تداول الخيارات يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك مع هذه السلسلة بودكاست جديدة من منظمة المؤتمر الإسلامي التي تغطي كلا من الاستراتيجيات الأساسية والمتقدمة، واليونانيين ومختلف المفاضلات عندما يتعلق الأمر المخاطر والمكافآت.


ويتحدث كل من مارتي كيرني، ومديرة منظمة التعاون الإسلامي، وجيف هودلستون من مكتب مساعدة منظمة المؤتمر الإسلامي، مع المضيف جو بورغوين حول ما يحتاج المستثمرون إلى فهمه حول التمرين المبكر. وتشمل المواضيع التي يتم تناولها في المعرض الأسباب التي قد تحدث في وقت مبكر ممارسة وكيف يمكن أن تؤثر على خيارات النمط الأمريكي مقابل الخيارات على النمط الأوروبي.


ويستمر المضيف جو بورغوين في حديثه حول التمرين المبكر مع جيف هودلستون من مكتب مساعدة منظمة المؤتمر الإسلامي ومديرة منظمة التعاون الإسلامي مارتي كيرني من خلال مناقشة الممارسة في وقت مبكر من يضع ومستوى العشوائية التي تجري في عملية التكليف المبكر.


في هذا البودكاست المضيف جو بورغوين، منظمة المؤتمر الإسلامي المدرب باري نوبل وجو هاروود، مدير مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي مناقشة أنواع النظام - ما هي وكيفية استخدامها.


هذا بودكاست يغطي اثنين من الاستراتيجيات الأساسية التي يجب أن يكون المستثمرون على دراية عند تداول الخيارات. يستضيف المضيف جو بورغوين ومدرب منظمة التعاون الإسلامي أوبري غرينسبون كيف تقابل المكالمات المشمولة مع كتابة الكتابة والمخاطر المحتملة وفوائد تنفيذ كل من هذه الاستراتيجيات.


في الجزء الأول من هذه السلسلة جزءين، جيم بيتمان من مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات ودارين تايت من مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي استكشاف الاختلافات بين خيارات النمط الأمريكي والأوروبي ومناقشة كيف يمكن أن تتأثر أرباح هذه الأنواع من الخيارات.


ويستضيف جو بورغوين مناقشته حول خيارات النمط الأمريكي والأوروبي من خلال مناقشة المنهجية في استخدام هذه الأنماط من الخيارات المحددة وبعض الاستراتيجيات المرتبطة بكل منها. ضيوف دارين تايت من مكتب المساعدة لمنظمة التعاون الإسلامي وجيم بيتمان من مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات تبادل وجهات نظرهم.


يستضيف المضيف جو بورغوين ومدرب منظمة المؤتمر الإسلامي باري نوبل ما يحدث عندما يبدو أن تسعير الخيارات جيد جدا ليكون صحيحا. سوف يغطي هذا البودكاست بعض الأسباب المحتملة التي قد تظهر التسعير بشكل مختلف عن النماذج المقترحة وما المخاطر المحتملة التي يجب أن يكون المستثمرون على علم بها عندما تأتي عبر سيناريوهات "جيدة جدا ليكون صحيحا".


في النصف الثاني من هذه السلسلة المكونة من جزأين، يستضيف جو بورغوين حديثه مع باري نوبل المدرب في منظمة التعاون الإسلامي حول سيناريوهات "جيدة جدا ليكون صحيحا". يطلع جو وباري على بعض الأمثلة المحددة لتسعير الخيارات التي تدخل ضمن هذه الفئة، كما يمكنك مراجعة كيفية اتخاذ إجراءات الشركات مثل عمليات الدمج وعمليات الاستحواذ سيناريوهات تسعير غير عادية.


ينضم مديرة منظمة المؤتمر الإسلامي باري نوبل إلى المضيف جو بورغوين في مناقشة الخيارات القياسية والربع سنوية. سوف يغطي هذا البودكاست الاختلافات بين نوعي الخيار وكيف يمكن للمستثمر الاستفادة من استخدامها.


يستضيف المضيف جو بورغوين للمستثمر الذي يريد أن يعرف كيف تؤثر الفائدة المفتوحة ترتيبها ومن ثم سوف يناقش ما إذا كان المستثمر يمكن أن تكون طويلة وقصيرة نفس الخيار نفسه في نفس الوقت.


سوف يناقش المضيف جو بورغوين تعقيدات خيارات التداول في زيادات قرش وما إذا كان أو لا يمكن تداول الخيارات على أي الأسهم المدرجة.


سوف يستضيف جو بورغوين بعض مصطلحات الخيارات الهامة التي يجب أن يعرفها كل مستثمر ثم يشارك كيف يمكن للمستثمر أن يذهب نحو إيجاد حدود موقف خيار الأسهم.


سوف يستضيف جو بورغوين طريقة واحدة لتحديد سعر الإضراب المناسب عند شراء أحد الخيارات، ثم سيجيب على مستثمر يتساءل عن سبب عدم تحرك خياره بقدر المخزون الأساسي.


دارين تايت من خدمات المستثمر في أوك وآلان غريغوليتو، مدير منظمة التعاون الإسلامي للتعليم الانضمام إلى المضيف جو بورغوين في مناقشة استراتيجيات مختلفة قد يرغب المستثمر في النظر فيها خلال سوق الثور. وهذا بودكاست تسليط الضوء على المخاطر والمكافآت من شراء المكالمات، ووضع النقد المضمون والفواصل الرأسية.


هذا بودكاست سوف استكشاف التطور التاريخي لصناعة الخيارات بما في ذلك كيفية الإغريق قد استخدمت الخيارات، ما كان عليه التداول قبل وجود خيارات وضع وكيف حققت هذه الصناعة على مدى العقود الأربعة الماضية. المدير التنفيذي لمنظمة التعاون الإسلامي فيل غوك وجو هاروود من خدمات المستثمر في أوك الانضمام إلى المضيف جو بورغوين في المناقشة.


سوف يوضح المضيف جو بورغوين ما إذا كان يمكن للمستثمر ممارسة حقه في شراء الأسهم في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية ومن ثم سوف يناقش ما إذا كان المستثمر يجب أن يكون النقد أو الأسهم في حساباتهم لشراء أو بيع أسهم الأسهم التي تكمن وراء خيار عند ممارسة وضع أو دعوة.


سوف تستضيف منظمة المؤتمر الإسلامي جو بورغوين شرح ما إذا كان وسيط سوف "تلقائيا" ممارسة خيار إذا كان ينتهي في المال ومن ثم سوف يناقش تعيين خيار المكالمة القصيرة التي هي في المال.


في هذه السلسلة الخاصة المكونة من أربعة أجزاء حول الضرائب والاستثمار، يستضيف جو بورغوين خبير الخيارات الضريبية بيل بول من كوفينغتون & أمب؛ برلينغ لب. ويستكشف هذا البودكاست العلاجات الضريبية الأساسية من خيارات الأسهم من جانب واحد مثل المكالمات الطويلة ووضع قصيرة.


استضافة جو بورغوين وخبير الضرائب الخبير بيل بول من كوفينجتون & أمب؛ برلينغ لب إنهاء هذه السلسلة من أربعة أجزاء على الضرائب والاستثمار من خلال التركيز على دعوة مؤهلة المؤهلة (قك). وسوف يدرسون ما هي شركة قطر للأوراق المالية، وكيف يعمل وبعض القواعد الضريبية الخاصة بشأن قك أن كل مستثمر يجب أن يعرف.


المضيف جو بورغوين سوف يجيب على سؤال من المستثمر الذي يريد أن يعرف ما سيحدث لتوزيعات الأرباح إذا كانت طويلة في المكالمة في المال الذي يذهب الأرباح السابقة وأنها قد أصدرت تعليمات وسيط لممارسة الدعوة قبل إغلاق يوم. سوف يناقش جو أيضا ما يحدث عندما يكون الخيار له أسلوب ممارسة الأوروبية.


المضيف جو بورغوين سوف يجيب على سؤال من المستثمر الذي يريد أن يعرف ما سيحدث لتوزيعات الأرباح إذا كانت طويلة في المكالمة في المال الذي يذهب الأرباح السابقة وأنها قد أصدرت تعليمات وسيط لممارسة الدعوة قبل إغلاق يوم. سوف يناقش جو أيضا ما يحدث عندما يكون الخيار له أسلوب ممارسة الأوروبية.


سيجيب المضيف جو بورغوين على سؤال من مستثمر يريد أن يعرف كيف تختلف المصطلحات "عميقة في المال" و "في المال" عن بعضها البعض. بعد ذلك، سوف يناقش جو العلاقة بين الخيارات والشموع اليابانية.


خيارات المضيف المضيف جو بورغوين يجيب على سؤال من المستثمر الذي يريد ممارسة موقف الخيار الطويل. يتحدث جو أيضا عن موضوع الخيارات الأسبوعية - ما هي وكيفية التمييز ويكليس من الخيارات القياسية.


دورات نشطة.


لا تتوفر مقاطع فيديو في الوقت الحالي.


خيارات الدورات - متوسط.


دورات نشطة.


ستعرفك هذه الفئة بمفهوم & كوت؛ الانتشار. & كوت؛ سوف نغطي استخدام المكالمة الصاعدة والهبوطية الأساسية، ونضع فروق الأسعار - أي في وقت واحد شراء وكتابة المكالمات (أو يضع) مع أسعار الإضراب المختلفة. سنقوم بالتحقيق في كيف ولماذا المخاطر المحتملة والمزايا مكافأة لهذه الاستراتيجيات تختلف عن تلك المكالمات طويلة بسيطة أو يضع طويلة. سترى أيضا ما قد يحفز المستثمر على استخدام الثور بسيط أو ينتشر الدب.


& كوت؛ خيارات الخيارات في سوق محايدة & كوت؛ هو الثالث من دورات موضوع الاتجاه السوق المتاحة من 888options. وقد تم إنشاء هذه الدورة لتثقيف المستثمرين على مختلف الاستراتيجيات الخيار الأنسب لسوق غير اتجاهي أو محايدة. وهناك عنصر فريد من عناصر هذه الدورة هو أن كل استراتيجية المقدمة هي انتشار. تم تصميم هذه الفروق المختلفة لاستخدام تسوس الوقت لصالحها. عند الانتهاء من الفصول وقبل الاختبار النهائي يجب على الطالب أن يعرف ويفهم كل الاستراتيجيات المقدمة.


& كوت؛ تعديلات العقد & كوت؛ سيغطي التعديلات التي تتم عادة على عقود الخيارات نتيجة لإجراءات مؤسسية. وتشمل بعض الأمثلة على إجراءات الشركات ما يلي: عندما يخضع المخزون الأساسي لتقسيم الأسهم، يدفع أرباحا نقدية و / أو أرباحا نقدية أو توزيعات نقدية خاصة، أو يشارك في عملية الدمج أو الاستحواذ أو إعادة تنظيم الشركات.


& كوت؛ خيارات التسعير & كوت؛ وسوف أعرض لكم للمكونات الرئيسية للتسعير الخيار النظري. وقد تم تصميم هذه الفئة لمساعدة الطالب على تحقيق توقعات واقعية حول كيفية موقف موقف من المرجح أن تتصرف في ظل ظروف مختلفة. وعلى الرغم من أن قيمها التنبؤية لها حدود، إلا أن العناصر الرئيسية لتسعير الخيارات النظرية لا تزال توفر أداة ممتازة لمساعدة المستثمرين على توقع تحركات الأسعار وشرح العلاقات السعرية بين الخيارات.


خيارات بودكاستس - متوسط.


دورات نشطة.


دان باساريلي، وهو مهني في الصناعة، ويناقش خيارات التسعير، إنلودينغ دلتا والوقت الاضمحلال. سوف بودكاست أعرض لكم للمكونات الرئيسية للتسعير الخيار النظري. وعلى الرغم من أن قيمها التنبؤية لها حدود، إلا أن العناصر الرئيسية لتسعير الخيارات النظرية لا تزال توفر أداة ممتازة لمساعدة المستثمرين على توقع تحركات الأسعار وشرح العلاقات السعرية بين الخيارات.


يناقش المحلل ستيف ميزينجر من بورصة الأوراق المالية الدولية حساب العائدات عند بيعها باستخدام عدة سيناريوهات مختلفة.


في الجزء الأول من بيع يضع ستيف ميجينجر يناقش المخاطر والفوائد وكذلك الاعتبارات المشاركة في بيع يضع.


في الجزء الثاني من بيع يضع، ستيف ميزينجر يغطي الاختلافات بين وضع المشترين ووضع الباعة.


يناقش المحلل ستيف ميزينجر من بورصة الأوراق المالية الدولية حساب العائدات عند بيعها باستخدام عدة سيناريوهات مختلفة.


هل لديك توقعات صعودية على خيار معين، ولكن نريد أن نفهم بشكل أفضل أي نهج يمكن أن تساعد في تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك؟ يناقش بودكاست # 6 من السلسلة المتقدمة "نداء طويل مقابل فروق الخصم والائتمان" الأنواع المختلفة من الهوامش الرأسية التي يجب مراعاتها عند استخدام إستراتيجية صاعدة. سوف تتعلم أيضا عن مدى المكالمة طويلة وينتشر وضع قصيرة مقارنة والتباين مع الخصم والائتمان الائتمان.


في النصف الأول من هذا بودكاست من جزأين يقارن استراتيجيات الدخل لكتابة المكالمات المشمولة مقابل بيع في المال والخروج من المال يضع. ويتناول الجزء الثاني نظرة متعمقة على الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها في ظل ظروف سوقية معينة. سوف تتعلم أيضا عن الفوائد المحتملة والمزالق من استخدام التقويم ينتشر كاستراتيجية الدخل.


في النصف الأول من هذا بودكاست من جزأين يقارن استراتيجيات الدخل لكتابة المكالمات المشمولة مقابل بيع في المال والخروج من المال يضع. ويتناول الجزء الثاني نظرة متعمقة على الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها في ظل ظروف سوقية معينة. سوف تتعلم أيضا عن الفوائد المحتملة والمزالق من استخدام التقويم ينتشر كاستراتيجية الدخل.


الانضمام إلى منظمة التعاون الإسلامي المدرب ستيف ميزينجر من سوق الأوراق المالية الدولية في هذا بودكاست بناء على الطلب. سوف يناقش ستيف كيف أن LEPS®- لونغ-تيرم إكيتي أنتيسيباتيون سكوريتيز - تختلف عن خيارات الأسهم العادية قصيرة الأجل. وسوف يغطي مخاطر وفوائد كتابة المكالمات قصيرة الأجل ضد LEPS®.


الانضمام إلى منظمة التعاون الإسلامي المدرب ستيف ميزينجر من سوق الأوراق المالية الدولية في الجزء الثاني من هذا الطلب على بودكاست. يوضح ستيف الاستراتيجيات المتاحة إذا كان السهم يرتفع، أسفل، أو حتى يبقى ثابتا.


ويختتم مدرب منظمة التعاون اإلسالمي البرينكمان مناقشته بشأن نماذج تسعير الخيارات ثم يناقش موضوع المكالمات المغطاة واستراتيجيات الدخل المناظرة.


هذا البودكاست النهائي من سلسلة يفسر استخدام العودة الثابتة وعودة إذا دعا كطريقة لتحديد العائد المحتمل على استراتيجية مكالمة مغطاة.


في هذا البودكاست، سوف تتعلم حول ما يجب مراعاته عند تنفيذ التوقعات والدور الذي يحتاج المستثمر لاتخاذها من أجل إدارة بنشاط مواقف الخيارات.


في هذا البودكاست الرابع من سلسلة تطوير استراتيجية التداول، يوفر مدرب منظمة التعاون الإسلامي ستيف ميزينجر مقدمة أساسية لليونانيين ويوضح كيف يمكن لهذه المقاييس المخاطر تساعد على تشكيل توقعات حول كيفية خيار يمكن أن تؤدي في السوق.


في هذا البودكاست، يختتم مدرب منظمة المؤتمر الإسلامي ستيف ميجينجر مناقشته حول الإغريق ويسلط الضوء على بعض المخاطر والمكافآت التي يجب أن تكون على بينة من عند صياغة خطتك لخيارات التداول.


يلتزم مدرب منظمة التعاون الإسلامي ستيف ميجينجر هذا البودكاست النهائي في سلسلة تطوير استراتيجية التداول من خلال طرح أسئلة من الجمهور حول موضوعات مثل الوقف المتوقف وتخفيف مخاطر الفجوة.


يناقش هذا البودكاست التأثير الذي يمكن أن يحدثه تغير سعر السهم والوقت في السوق، وكيف يمكن لمفاهيم مثل دلتا ووقت تسوس أن تساعد في تحديد النغمة لكيفية أداء الخيار.


في هذا البودكاست الثالث من سلسلة التفاهم والتجارة خيارات انتشار سلسلة، أويك المدرب ألان غريغوليتو يشرح ما هو انتشار والسبب في ذلك هو المهم الخاص بك الربح / الخسارة المحتملة.


يحدد هذا البودكاست الرابع انتشار المكالمة الثورية ويوضح كيف يمكن استخدام هذه الاستراتيجية لتقييم النتائج المحتملة لخيار معين.


يدرس معلم منظمة التعاون اإلسالمي ألان غريغوليتو "انتشار المكالمة" ويوضح كيف يمكن استخدام استراتيجية الخيارات الخاصة هذه داخل السوق.


هذا بودكاست يعطي مثالا على كيفية الدب وضع انتشار يمكن تنفيذها في استراتيجية تداول الخيارات وما يميزها من الدب دعوة انتشار.


في هذا البودكاست، يختتم مدرب منظمة المؤتمر الإسلامي آلان غريغوليتو مناقشته حول مختلف الائتمان ينتشر استراتيجيات مع شرح الثور وضع انتشار.


هذا البودكاست الثامن من استراتيجيات التفاهم والتجارة خيارات انتشار سلسلة يوجز بإيجاز أوجه الشبه بين الخصم والائتمان ينتشر.


يناقش هذا البودكاست كيفية تغيير التقلب يمكن أن يؤثر على تسعير الخيارات وكيفية انتشار الهوامش العمودي يمكن أن يوفر للمتداولين بديلا لمراكز الخيارات الطويلة والقصيرة.


يشرح معلم منظمة التعاون الإسلامي آلان غريغوليتو ما هو الفرق القطري ويناقش كيف يمكن لهذه الاستراتيجية أن تعمل خلال انتهاء خيار قصير الأجل.


في هذا البودكاست، سوف تتعلم المشاهد عن ديناميات سترادلز وخنق وكيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات المتقدمة عند خيارات التداول.


هذا بودكاست الماضي في سلسلة يفسر العلاقة بين الأسهم والخيارات ينتشر وكذلك اعتبارات خاصة عند استخدام استراتيجيات انتشار مع شراء الأسهم.


أويك المدرب بيل ريان ودارين تايت من مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي الانضمام المضيف جو بورغوين في شرح تعقيدات استخدام سترادل وما إذا كان يمكنك الربح أو تفقد بغض النظر عن الطريقة التي التحركات الأساسية.


في الجزء الثاني من هذه السلسلة جزءين، المضيف جو بورغوين يختتم مناقشاته مع دارين تايت من مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي ومدرب منظمة المؤتمر الإسلامي بيل ريان مع مناقشة حول كيف القصير سترادلز قد تؤثر على استراتيجية التداول الخاصة بك.


يستضيف جو بورغوين اثنين من خبراء الصناعة، دارين تايت من مكتب مساعدة منظمة المؤتمر الإسلامي ومدرب منظمة المؤتمر الإسلامي بيل ريان للتأثير على العناصر التي تدخل في تحديد خيارات التسعير.


يناقش المعلم في منظمة التعاون الإسلامي بيتر لوسك والمضيف جو بورغوين عندما يحتاج المستثمر إلى تنفيذ هذه الاستراتيجية وما هي بعض المزايا والعيوب التي يجب أخذها في الاعتبار قبل استخدامها.


المضيف جو بورغوين ومعلم منظمة المؤتمر الإسلامي بيتر لوسك تحديد ما هي هذه الاستراتيجية، ولماذا المستثمر قد تستخدم هذه الاستراتيجية لموقفهم.


ويركز هذا البودكاست على كيفية استخدام الخيارات لاحتمال زيادة الدخل في محفظة المستثمر. جو هاروود من مكتب مساعدة منظمة المؤتمر الإسلامي ومدرب منظمة المؤتمر الإسلامي باري نوبل تبادل وجهات نظرهم مع المضيف جو بورغوين.


إن فهم كيفية الخروج من وضع ما لا يقل أهمية عن تحديد أي إستراتيجية لاستخدامها لإدخالها. كما يناقش المضيف جو بورغوين، مع مديرة منظمة التعاون الإسلامي مارتي كيرني وجيف هودلستون من مكتب مساعدة منظمة المؤتمر الإسلامي، أهمية وجود استراتيجية للخروج وعوامل يجب وضعها في الاعتبار عند وضع خطتك للخروج من المنصب.


ويتحدث مدير منظمة التعاون الإسلامي باري نوبل وجو هاروود مدير مكتب مساعدة منظمة المؤتمر الإسلامي مع المضيف جو بورغوين عن الاختلافات بين الخانق الطويلة والقصيرة وما يحتاج المستثمرون إلى معرفته حول استخدام هذه الاستراتيجية الخاصة.


المضيف جو بورغوين يناقش نشرات طويلة وقصيرة مع جيف هودلستون من مكتب المساعدة لمنظمة التعاون الإسلامي ومارتي كيرني، وهو مدرب منظمة المؤتمر الإسلامي. وهذا بودكاست تساعد المستثمرين على معرفة ما هو بالضبط انتشار انتشار وكيف يمكن استخدامها.


في كثير من الأحيان، تنشأ ظروف خاصة قد تغير من تعقيد التجارة، ومن المهم للمستثمرين أن يفهموا كيف يمكن لهذه الأحداث أن تؤثر على محفظتهم. ويتحدث كل من باري نوبل وجوي هاروود من مكتب المساعدة التابع لمنظمة التعاون الإسلامي مع المضيف جو بورغوين عن التعديلات التعاقدية وما يمكن أن يعنيه المستثمرون المحتملون.


منظمة المؤتمر الإسلامي مدرب تود ريتش والمضيف جو بورغوين استعراض إنز والخروج من استراتيجية باكسبريادس. وتشمل الموضوعات التي يتم تناولها في هذا البودكاست أمثلة على الدعوة ووضع الفواصل الخلفية وكذلك مناقشة حول المخاطر والمكافآت من استخدام هذه الاستراتيجية معينة.


منظمة التعاون الإسلامي المدرب أوبري غرينسبون والمضيف جو بورغوين مناقشة ما يعنيه لنشر لتكون طويلة وقصيرة وكيف تعمل هذه الاستراتيجيات. ويتضمن هذا البودكاست أيضا مناقشة حول انتشار الرأسي ونسبة المكالمة وكذلك تأثير التقلب على هذه الاستراتيجيات المحددة.


الإغريق لديهم سمعة لكونه موضوعا معقدا للغاية لمعالجة حتى للمستثمر الأكثر خبرة. ومع ذلك، في هذا البودكاست، المضيف جو بورغوين ومدرب منظمة المؤتمر الإسلامي تود ريتش تهدف إلى جعله أسهل قليلا لهضم عن طريق تقسيم الشروط إلى شرائح أصغر، بدءا من دلتا.


وهذا بودكاست تغطي المنتج الذي حصل على قدر كبير من الاهتمام منذ الإفراج عنه - الخيارات الأسبوعية. أويك المدرب بيل رايان وجو هاروود من مكتب المساعدة لمنظمة المؤتمر الإسلامي الانضمام المضيف جو بورغوين في الحديث عن الخيارات الأسبوعية - ما هي وما المستثمرين سوف تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار عند تداولها ..


ويجلس مدرس منظمة التعاون الإسلامي بيل ريان وجو هاروود من مكتب مساعدة منظمة المؤتمر الإسلامي مع المضيف جو بورغوين لمناقشة الفائدة المفتوحة - كيف يتم تعريفه وكيف تتأثر الصفقات به. وباستخدام سيناريو افتراضي مدته خمسة أيام، ستظهر المجموعة كيف يمكن أن يؤدي البيع والشراء قريبا إلى الحد من الفائدة المفتوحة أو القضاء عليها.


Joe Harwood of OIC’s Help Desk and OIC Instructor Bill Ryan, along with host Joe Burgoyne, set out to understand why some financial instruments move quickly while others don’t. Topics discussed during this podcast include the impact of volatility as well as supply and demand.


OIC Instructor Russell Rhoads and Bill Ryan of OIC’s Help Desk speak with host Joe Burgoyne about a couple of strategies that are good for investors to keep in their trading arsenal – Bull and Bear Spreads. The group will define what these spread strategies are and discuss a couple of examples that demonstrate how these spreads can work through to expiration.


In part two of the series on bull and bear spread strategies, host Joe Burgoyne concludes his conversation with Bill Ryan of OIC's Help Desk and OIC Instructor Russell Rhoads by explaining how implied volatility factors into bull and bear spreads. The podcast also covers the impact of early exercise and assignment as well as the benefits and risks of using these spread strategies.


OIC Instructor Bill Ryan and Joe Harwood of OIC's Help Desk sit down with host Joe Burgoyne to discuss debit and credit spreads - what they are and why an investor might want to use them. This podcast also includes a discussion on how these spreads can work with bear and bull spread strategies.


As with any trading strategy, there are always benefits and risks. Spreads are no exception. In this podcast featuring OIC Instructor Russell Rhoads and Bill Ryan from OIC's Help Desk, host Joe Burgoyne will discuss with our experts what the advantages and disadvantages are in using spreads and how an investor might want to consider executing a spread given the risks and rewards.


Host Joe Burgoyne dialogues with OIC Instructor Russell Rhoads and Bill Ryan of the OIC Help Desk about a trading strategy that every investor will find use in knowing how to implement - calendar spreads. This podcast will feature a discussion about how this particular strategy works and what investors need to know about the impact of volatility and other important factors such as early assignment and exercise.


OIC Instructor Russell Rhoads and Bill Ryan of the OIC Help Desk join host Joe Burgoyne in talking about Diagonal Spreads – what they are and how they work. This podcast will also cover how time decay and volatility can impact this advanced trading strategy.


OIC Instructor Barry Nobel and host Joe Burgoyne discuss some examples of worst case scenarios in trading and what investors need to consider in order to avoid similar pitfalls.


Host Joe Burgoyne will discuss how option contracts are adjusted for reverse stock splits and then he will answer a question from an investor who is wondering about disappearing options premium.


Host Joe Burgoyne discusses setting a stop-loss order on an options position then he will answer a question from an investor who wants to know whether it makes a difference what type of order is entered when the market is volatile.


OIC Instructor Bo Nobel and Jeff Huddleston from OIC's Investor Services Help Desk join host Joe Burgoyne in talking about the differences between buying calls and selling puts. Bo and Jeff will cover what these two strategies are, how each works as well as what ways they compare and contrast with one another.


Host Joe Burgoyne answers who sets the width between the bid-ask on options exchanges and then he will speak on the topic of liquidity - what is it and how you can find out more about it.


Darren Tait of the OIC's Investor Services Help Desk and Alan Grigoletto, an OIC Instructor join host Joe Burgoyne in discussing various strategies an investor may want to consider during a bear market. This podcast will cover the risk and rewards of buying calls, selling puts and spread strategies such as vertical bear and ratio spreads.


Darren Tait of the OIC Investor Services Help Desk and OIC Instructor Alan Grigoletto cover strategies an investor may want to consider when the market is neutral. They will discuss the ins and outs of various strategies such as the covered call, neutral calendar spread and short straddles and strangles.


This podcast will focus on a select group of listed options known as Section 1256 contracts that are taxed under special IRS tax rules. Options tax expert Bill Paul from Covington & Burling LLP and host Joe Burgoyne will explain the 60/40 treatment, the type of options that receive this special treatment, and the rationale behind it.


Tax attorney Bill Paul from Covington & Burling LLP joins host Joe Burgoyne to discussing tax straddle rules. Bill will explain, in layman's terms, rules for deferring losses, the impact on the holding period, and the capitalization of charges.


Phil Gocke, Managing Director for OIC and Joe Harwood from OCC's Investor Services speak with host Joe Burgoyne about two important strategies that utilizes options the buy-write and the covered call. This podcast will highlight the differences between the two strategies, how these strategies can be used and the potential risks and rewards.


Active Courses.


There Are No Videos Available At This Time.


Options Courses - Advanced.


Active Courses.


Options can give investors the flexibility to hedge market exposure, speculate on a specific market move, or allow investors to put on simple to complex option positions called spreads. One of the most critical and least understood components to the success of option trading is Volatility. This course is designed to give students the introductory understanding of what volatility is, how it works, and why it is important to understand. Even though volatility is an extremely complex subject, this course breaks it down in simple to understand terms without getting bogged down in the complex calculus. Most investors have heard of volatility but few know what it is. Get started now learning how for better or worse volatility effects all option investors.


Options Podcasts - Advanced.


Active Courses.


In these final two podcasts of the Advanced series, you’ll find out about some alternatives to consider if an option position doesn’t work in your favor. Learn about the advantages and disadvantages of using strategies like putting on a collar, rolling up on a trade or creating a spread as a way to protect your investment.


In these final two podcasts of the Advanced series, you’ll find out about some alternatives to consider if an option position doesn’t work in your favor. Learn about the advantages and disadvantages of using strategies like putting on a collar, rolling up on a trade or creating a spread as a way to protect your investment.


Steve Meizinger explains the complexity of covered combinations, offering case studies and follow up planning in part one of Covered Combinations.


In part two of Covered Combinations, Steve Meizinger discusses the importance of understanding options and follow up planning to cut loss. In his closing summary, he covers the strategies and risks involved in harvesting premium.


OIC Instructor Peter Lusk and host Joe Burgoyne discuss the type of impact that volatility can have on earnings and how positions change when volatility moves.


Host Joe Burgoyne and Peter Lusk, an OIC instructor, continue their discussion on volatility by focusing on what happens when volatility collapses or explodes.


Host Joe Burgoyne speaks with Bill Ryan of OIC's Help Desk and OIC Instructor Todd Richabout what volatility is and how it works.


Host Joe Burgoyne continues his discussion with OIC Instructor Todd Rich and Bill Ryan of the OIC Help Desk about how these two types of volatility compare and contrast with one another.


The last of this three part series concludes with host Joe Burgoyne, OIC Instructor Todd Rich and Bill Ryan of the OIC Help Desk discussing what effects that Vega, one of the Greeks, can have on volatility.


Darren Tait of OIC's Help Desk and OIC Instructor Bill Ryan speak with host Joe Burgoyne about what this advanced trading strategy is and what to consider prior to using it in your trading arsenal.


Host Joe Burgoyne speaks to Jim Bittman of the Chicago Board Options Exchange and Darren Tait from the OIC Help Desk about the meaning of put call parity, how it works and what it does to keep the markets in line with one another.


Darren Tait of the OIC Help Desk, Jim Bittman of the Chicago Board Options Exchange and host Joe Burgoyne build upon last week’s discussion about put-call parity by delving into the topic of synthetic long stock. Topics covered in this podcast include what is synthetic long stock, what type of investor may consider buying it and why would an investor consider buying it.


OIC Instructor Todd Rich and host Joe Burgoyne continue their conversation about The Greeks with an explanation of Gamma, Theta and Rho and the impact of time on each of them.


The last of this three part series on The Greeks concludes with host Joe Burgoyne and OIC Instructor Todd Rich defining Vega and discussing the significant ways it can impact an option price.


Host Joe Burgoyne and OIC Instructor Aubree Greenspun explore strategies that deal specifically with volatility including calendar spreads and backspreads. This podcast also include a discussion on historical and implied volatility and important pointers for investors to keep in mind when implementing these types of spread strategies.


OIC Instructor Steve Meizinger and host Joe Burgoyne kick off the first of a three part series on Options Skew. While skew is an advanced trading concept, it is nonetheless important for investors to understand. In this podcast, Steve and Joe will cover what exactly is skew and the benefits that come from studying it.


Host Joe Burgoyne continues his discussion with OIC Instructor Steve Meizinger about the relationship between options skew and volatility. This podcast will also cover factors that investors need to keep in mind when it comes to these two concepts.


Host Joe Burgoyne wraps up this three part series with a conversation about the various types of options skews including options smile and smirk. OIC Instructor Steve Meizinger weighs in with his thoughts on what drives skew and which options strategies can be used with it.


Host Joe Burgoyne and OIC Instructor Peter Lusk discuss two important concepts that every investor should be familiar with – theta risk and volatility. Joe and Peter will cover what these two topics mean and how they interrelate with one another.


OIC Instructor Bo Nobel and Jeff Huddleston from the OIC Investor Services Help Desk discuss naked long and short options. They will discuss what it means to be naked in options trading, the risk-reward profile and how an investor may want to proceed when trading naked options.


OIC Instructor Steve Meizinger from ISE discusses horizontal and vertical skews with host Joe Burgoyne. This podcast will cover what these skews are and how they can impact an options position.


OIC Instructor Todd Wilemon from NYSE Arca and Dave Stuber from OCC’s Investor Services speak with host Joe Burgoyne about the intricacies of the Butterfly Spread. This podcast will cover what this strategy entails as well as the potential risks and rewards.


Dave Stuber from OCC Investor Services and OIC Instructor Todd Wilemon from NYSE Arca join host Joe Burgoyne in discussing LEAP Diagonal Spreads. This podcast will discuss the ins and outs of this strategy, how it can be used, as well as the benefits and risks.


Active Courses.


There Are No Videos Available At This Time.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


© 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعة - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


تحميل بلدي مجانا خيارات دليل التداول.


تحتاج بعض عينات من المواد التعليمية بلدي؟ تحميل بلدي مجانا 36 صفحة الكتاب الاليكترونى. انها معبأة مع الإعداد البياني، والتعديلات المتقدمة، والتجارة "مشغلات" وأكثر من ذلك.


ما يقوله طلابي.


لا يقتصر هذا الرجل على معرفته بأشياءه فحسب، ولكنه يفسر ذلك جيدا بالنسبة لنا من دون خلفية مالية. رأيت تحسنا فوريا في التداول الخاص بي بعد أخذ هذه الدورة.


كيث H. - بريا، CA.


أخذت الدورة مرة واحدة، ثم أخذها مرة أخرى، ومرة ​​أخرى. هناك الكثير جدا للحصول على تمريرة واحدة. أنا أحب متابعة الدعم ديريك أعطاني. وهو سريع الاستجابة والردود موجزة جدا ومفيدة، تماما مثل الدورة.


جوش سبارتانبورغ - سك، الولايات المتحدة الأمريكية.


أخذت موقف "تجريبي" في آبل، تماما كما تعلمون في الدورة، وأخذت من 200٪ حتى !! وسوف تأخذ الآن الأرباح والاسترخاء. شكرا ديريك!


مادو P. - لندن، إنغلاند.


كنت جديدا تماما للعالم من خيار الاستثمار قبل اشتريت هذا بالطبع. بعد تعلم أساسيات جنبا إلى جنب مع الاجهزة أوبتيونبوست يوفر، وأنا الآن وجود أول شهر مربحة.


كزافييه، -، فالبارايسو، إلى داخل، الولايات المتحدة الأمريكية.


100٪ ضمان استعادة الاموال.


بدء وبناء وتنمو الأعمال التجارية مربحة الخاص بك.


وقد تم اختبار أساليب لدينا مع أكثر من 10 سنوات قيمة.


من البيانات وتعليقات الطلاب.


أوبتيونبوست مختلفة.


الفرق بين هذه الدورة وغيرها من الكتب وأشرطة الفيديو والتدريبات المدفوعة التي تدعي أن يعلمك كيفية جعل المال التداول هو أنني قد استخدمت شخصيا هذا النظام الدقيق لكسب المال - سواء من بلدي الأعمال المنزلية وكذلك في صندوق التحوط .


مضمونة أو المال مرة أخرى.


إذا لم تكن ساتيفيد لأي سبب من الأسباب، وسوف برد 100٪ من تكلفة الدورة، أي أسئلة طرحت. إذا اتبعت خطوات الإجراء في الدورة التدريبية، ولم تحصل على نتائج، يمكنك تعطيل استرداد كامل المبلغ خلال 30 يوما من الاشتراك.


ليس فقط للمبتدئين.


لدي العديد من الطلاب الذين هم من التجار الخبراء. إذا كان لديك خبرة مع خيارات التداول أو حتى خبير، سيكون لديك الوصول المباشر إلى الاتصال بي في أي وقت حتى نتمكن من مناقشة الاستراتيجيات.


دعم مستمر.


أجيب على جميع رسائل البريد الإلكتروني والاتصال في غضون 24 ساعة. إذا كان لديك سؤال، تريد مناقشة استراتيجية، ومراجعة الصفقات الخاصة بك أو الحديث عن السوق - أنا هنا! فقط البريد الالكتروني لي ودعونا نتحدث.


"ماذا يمكنك أن تدرس لي؟"


وسوف يعلمك نظام الذي يجعل المال عن طريق خيارات التداول. تدريس الطلاب كيفية التجارة والاستثمار هو شغفي وأنا أفعل ذلك بشكل جيد.


تعلم النظام الصحيح تحتاج إلى التجارة.


ما هو مدرج في الدورة؟


12 ساعة صلبة عالية الجودة تعليمات الفيديو، بالإضافة إلى أدلة للتحميل والكتب والاتصال المستمر معي لمساعدتك على طول الطريق.


خطوة بخطوة الصيغ والأدلة وإعدادات الرسم البياني لجعل التداول الخاص بك التجارية مربحة.


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!


العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.


وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.


الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.


إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.


أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!


وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


الوحدة 1: أساسيات الخيار.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


الوحدة 2: قيمة الخيار.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.


الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.


الوحدة 5: المؤشرات الفنية.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.


هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).


للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول، والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2017، قدم وينرز إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

جوروس كوان على الانترنت تداول العملات الأجنبية بدف

إحصاءات تداول الخيارات