أريد أن أكون وسيط الفوركس


لذلك تريد تداول الفوركس؟
التي أنشأتها مجلة الأسهم.
وقد اجتذب التقلب الحالي والتقلب في العملات العالمية المستثمرين والتجار إلى سوق الصرف الأجنبي. إلا أن تزايد شعبية تداول الفوركس، على الرغم من ذلك، خلق أيضا الحاجة إلى تحسين التنظيم لحماية أفضل للمبتدئين.
وبفضل قانون تحديث السلع الآجلة لعام 2000، اتخذت هيئات تنظيمية مثل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية والجمعية الوطنية للعقود الآجلة أدوارا أكبر في وضع الإجراءات المناسبة بهدف تحسين الرقابة ومتطلبات أكثر صرامة.
ويقول لاري ديكمان، مدير الاتصالات والتعليم في مؤسسة "نفا": "تشهد الصناعة نموا مطردا. "النمو مع عدم وجود لوائح قد حان للتزوير، فقد العملاء مئات الملايين من الدولارات، وقد اتخذت كفتك الكثير من الإجراءات القانونية وتأمل في أن المتطلبات الجديدة والتنظيم [سوف يساعد على الكثير من هذا النشاط الاحتيالي تختفي".
وباعتبارها وكالة تنظيم ذاتي لسوق العقود الآجلة الأمريكية، تقدم الوكالة تقارير إلى لجنة مكافحة الإرهاب. ويقتضي قانون تحديث العقود الآجلة للسلع أن تكون أي شركة تعمل كطرف مقابل للمعاملات التعاقدية في العقود جزءا من شكل من التنظيم التنظيمي.
يقول ديكمان: "هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الفوركس أكثر صعوبة في التنظيم". "إنها أكثر عالمية، وليس هناك مركز مقاصة مركزي، فهؤلاء التجار يتصرفون كطرف مقابل للتجارة، لذلك ليس شفافا مثل العقود الآجلة في البورصة، لذلك عندما لا يكون لديك هذا النوع من الشفافية والسيولة في وسط الموقع، انها اصعب قليلا لتنظيم ".
هناك بعض الاختلافات الرئيسية عند مقارنة تداول الفوركس بالأسهم المتداولة. ما إذا كانت هذه الميزات تخلق ميزة أو عيب يعتمد على تفضيل المستثمر. شركات الفوركس التجزئة مثل فكسم، التي تضم أكثر من 100،000 الحسابات الحية، جعلت أسهل من أي وقت مضى لبدء التجار لدخول السوق.
يقول بريندان كالان، المدير الإداري لمبيعات وخدمات العملاء ل فكسم: "إن الوصول الحقيقي على مدار 24 ساعة هو ميزة رئيسية في سوق الفوركس على الأسهم والعقود الآجلة - فهو يزيل المخاطر التي يتعرض لها المتداولون خلال أيام الأسبوع. "يمكن أن يتداولوا ككسر إخباري على الجانب الآخر من العالم، وتكاليف المعاملات أقل بكثير مما هي عليه في سوق الأسهم والعقود الآجلة، كما أن قدرات الرافعة المالية هي تعادل آخر، ففي سوق الفوركس، يمكن لمتداولى التجزئة الاستفادة من حساباتهم من 100 إلى 200 مرة. لا تقترح استخدام هذا النفوذ الكبير، ولكن القدرة على القيام بذلك يعطيهم قدرا كبيرا من المرونة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم ".
ويضيف كالان أن فكسم تحولت عن العمل كطرف مقابل الصفقات، واعتماد نموذج "لا يوجد التعامل مع" نموذج التنفيذ قبل ثلاث سنوات. عادة ما يولد وسطاء الفوركس عائدات عن طريق جمع فروق أسعار العطاءات، أو النقاط. يقول كالان: "تقوم شركة فكسم ببساطة بتمرير أفضل الأسعار من العديد من البنوك التي لدينا علاقات مقاصة معها. واضاف "اننا لا نحتاج الى خسارتهم من اجل كسب ايرادات، وهذا هو الحال مع العديد من منافسينا الذين يتاجرون ضد زبائنهم".
عند اختيار وسيط الفوركس المناسب للاستخدام، يوصي ديكمان أن التجار بذل العناية الواجبة والتحقيق في كل شركة. "قبل اتخاذ أي قرارات حول التداول في الفوركس أو أي قرارات الاستثمار، تحتاج إلى معرفة المنتج الذي كنت تريد الذهاب للتجارة ومعرفة من كنت تتاجر مع"، كما يقول.
وعلى الجانب الآخر، فإن زيادة التنظيم قد فرضت على مشغلي الفوركس معرفة عملائهم. ويقضي قانون باتريوت لعام 2001 بأن تتحقق جميع المؤسسات المالية من هوية عملائها كجزء من برنامج لمكافحة غسل الأموال. وقد وضعت نفا برنامج مصمم لتعكس ذلك من الحكومة الاتحادية. بالإضافة إلى التحقق من الهوية، يطلب من الوسطاء أيضا تقييم معلومات العملاء لتقديم إفصاحات المخاطر المناسبة.
يقول ديكمان: "لدينا قاعدة تتطلب من أعضائنا الحصول على معلومات معينة من عميل محتمل قبل قبولهم". "أشياء مثل اسمها وعنوانها ودخلها وصافي قيمتها وخبرتها في تداول المنتج الذي سوف تتاجر به، وهناك إجراءات محددة نطلب من الشركة اتباعها عند فتح حساب جديد للعميل".
ومع ذلك، بالنسبة للمستثمرين الراغبين في الاستفادة من الصعود والهبوط في سوق الفوركس، فإن عملية جمع المعلومات والتحقق من فتح الحساب وتمويله قد تستغرق وقتا أطول، كما يقول دارين رينيك، مدير برنامج تطوير البرمجيات M2 غلوبال.
وقد وضعت M2 تقنية براءات الاختراع في انتظار يسمى اكتساب بطاقة متكاملة، مما يبسط عملية التحقق من وسطاء الفوركس ويقصر الوقت اللازم لنقل الأموال من وإلى حسابات التداول. بالنسبة للعديد من الوسطاء، فإن أسرع طريقة للعملاء لتمويل الحساب لا تزال تستغرق يوما أو يومين على الأقل.
يقول رينيك: "لنفترض أنك فتح حساب تداول، ولكن بعد ذلك يستغرق الأمر خمسة أيام للحصول على أموالك في حسابك وبدء التداول". "يمكنك أن تتخيل كيف محبطة تجربة بالنسبة لشخص يريد التجارة. فهي صناعة متقلبة جدا أن الفرصة التي كنت ترغب في الاستفادة من قد تكون ذهبت بعد خمسة أيام، والتحدي هو أنه ليس من السهل خاصة بالنسبة للأشخاص لتمويل حساباتهم التجارية، M2 لديها حلول لكثير من هذه المشاكل. "
يقول رينيك أن التكنولوجيا تعمل بشكل مماثل لكيفية تجار التجزئة عبر الإنترنت إتمام المعاملات. يوفر M2 وسيط الفوركس مع حساب التاجر، ومن خلال هذا الحساب، والتكنولوجيا الملكية للشركة التحقق من هوية العميل، ومعالجة الصفقة، وتمويل الحساب.
يقول رينيك: "لا أحد يأتي بحل حتى الآن. "انها براءات الاختراع في انتظار، لذلك نحن بحاجة فقط لتثقيف الناس حول كيفية عمله، لماذا يتوافق مع اللوائح نفا-الذي يفعله، ومن ثم السير عليها من خلال الجانب التنفيذ الفني منه. إنه شيء بسيط القيام به. القضية التي لدينا الان ان الامر جديد ".
بعد فتح الحساب، يجب على التجار أيضا فهم كامل الاستراتيجيات والعواقب المحتملة التي تعرض محفظتهم ل. ومن المخاطر الرئيسية أن يبدأ التجار أن يكونوا على بينة من قوة استخدام الرافعة المالية، وهي استراتيجية استثمارية شعبية تزيد من تأثير الصفقات وحركات السوق.
يقول كالان: «الرافعة المالية هي الضخامة الكبيرة». "العملاء الذين يأتون إلى هذه السوق يحتاجون إلى استخدام النفوذ بحكمة، نسبيا، يتحرك الفوركس قليلا جدا، و 1٪ إلى 2٪ تتحرك في اليوم سيكون تقلب كبير، في حين 1٪ إلى 2٪ ليس كثيرا، إذا كنت يتم استدعائها 100 مرة، والتي تصبح 100٪ تأرجح في حسابك في يوم تداول واحد، وكما يقولون، الرافعة المالية سيف ذو حدين ".
بالنسبة للمستثمرين الراغبين في التداول في سوق الفوركس، يؤكد ديكمان على ضرورة بذل العناية الواجبة وجمع المعلومات. "[موقع نفا] يذهب إلى الكثير من التفاصيل التي يجب أن تعرف"، كما يقول. "يرجى بذل العناية الواجبة، وهو سوق متقلب، ويجب أن يكون لديك مزاج معين للتعامل معها".
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.
إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.
يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وكلها تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.
حساب الممارسة: 25،000 $.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.
حساب الممارسة: غير محدود.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.
فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])
حساب الممارسة: 50،000 دولار.
الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.
A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.
حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.
الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.
وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.
الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])
حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.
حساب الممارسة: N / A.
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)
A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.
حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.
نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.

أريد أن أكون وسيطا فوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الفوركس وسطاء التداول.
حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ بورتال · دخول العضوية الفوري · مكافآت حصرية.
الخيار الأذكى لتجار الفوركس.
اتصل بنا +61 2 8274 2600.
خبرة متفوقة شروط تداول الفوركس.
التآزر فكس هو استرالي منظم وسيط الفوركس. تركيزنا على تقديم خدمة العملاء الاستثنائية والدعم، في حين توفير بيئة تداول العملات الأجنبية مع انخفاض الفوركس ينتشر، التنفيذ السريع والأداء القوي في بيئة آمنة وآمنة ومنظمة.
لدينا عملية مستمرة من صقل يضمن نحن نركز على توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية لعملائنا.
يمكنك الوصول إلى أسواق تداول العملات الأجنبية العالمية باستخدام منصات تداول العملات الأجنبية التي تشمل ميتاتريدر 4 ل ويندوز، اي فون والروبوت، وكذلك ويبترادر، منصة لدينا المستندة إلى المستعرض.
كونه عميل فكس التآزر يعني أنك جزء من شيء خاص، ونحن نفهم أن تجربة التداول الإيجابية الخاصة بك أمر بالغ الأهمية لنجاحنا جنبا إلى جنب.
إذا كنت تبحث عن نهج شخصي للغاية لتداول الفوركس الخاص بك وتريد أن تعامل مثل الفرد الفريد الذي يهم وتهم، لا تتردد في الحصول على اتصال معنا.
التجار الذكية اختيار التآزر فكس.
لدينا بوابة التعليم الفوركس الرائدة يأتي لا يعلى عليه في هذه الصناعة.
سوف عضويتك الحصرية المجانية تعطيك الوصول إلى الموارد التي يمكن أن تساعدك على تعلم الفوركس، وتمكين لك مع المعرفة لتمكينك من تعزيز مهارات التداول الخاصة بك.
يتم تكوين خوادم الشبكة العالمية للألياف البصرية الخاصة بنا متعددة الوصلات من أجل زيادة الموثوقية والأداء المتميز للشبكة.
سيولة لدينا يأتي من 20 البنوك العالمية، كل تنافس على طلبك - مما يجعل لمطابقة سريعة الإضاءة وأفضل الأسعار في جميع الأوقات.
وتشمل مزودي السيولة لدينا بنك أوف أمريكا، جب مورغان، جولدمان ساكس، نومورا، بي إن بي باريبا، سوسيتيه جنرال، سيتي بنك، و ربس.
تجارة الفوركس في أي مكان وفي أي وقت.
صحيح إن التسعير.
صحيح إن ينتشر من 0.0 بيبس.
24 ساعة الدعم.
الوصول إلى مخصص 24 ساعة الهاتف & أمب؛ دعم الدردشة.
السيولة متاحة من 20 بنك عالمي.
موثوق بها من قبل الآلاف من العملاء.
نحن منظمة ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). ورقمنا للخدمات المالية الأسترالية (أفسل) هو 403863. يتطلب أسيك من مقدمي الخدمات المالية المرخص لهم تلبية متطلبات رأس المال الصارمة وتنفيذ إجراءات داخلية صارمة.

الفوركس وسيط التعليقات.
حتى الأساطير في عيار لاري وليامز أو مارتن شوارتز سيكون لديهم الكثير من الحظ في تداول العملات إذا كان الوسيط غير راغب في التعاون - له دور ساحق في تحديد نوع الخبرة التي سيكون لديك كالتداول الفوركس. إن عدم وجود قواعد وسوابق واضحة يخلق فرصا كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر هائلة لعدم الاستعداد.
ولكن أرينيت هناك دائما الجانبين إلى قصة؟ لمساعدة زوارنا تجنب الجانب المظلم من النقد الاجنبى، ونحن فحص بعناية أفضل العروض في الأعمال التجارية الوساطة على الانترنت، وأعد مجموعة مختارة من بعض السماسرة الأكثر سمعة وكفاءة لمنفعتك الحصرية. إذا كان لديك أي خطط لاستكشاف عالم مثير من تداول العملات، ونحن على يقين من أن تجد قائمتنا دليلا لا تقدر بثمن في عالم مزدحم وأحيانا ظليلة من وسطاء الفوركس. نوصي بقراءة صفحات مراجعة الوسطاء المدرجة لدينا لاستعراضات المستخدمين، على سبيل المثال. صفحة مراجعة Plus500 مع مواضيع التعليق ولا يزال العد. تعليقات.
تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.
سيسيك، فكا ينظم MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.
الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي فكا، نفا، سيسيك ينظم.
الحد الأدنى للإيداع 200 $ فسك، سيما، أسيك، سيسيك، بفاين ينظم.
فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
الحد الأدنى للإيداع 100 دولار الرافعة المالية 400: 1 مدير حساب مخصص.
مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.
الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.
سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
سيسيك، فسب ينظم منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة السحب الآلي لتطبيقات السحب السريع!
لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا.
رأس مالك معرض للخطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. إن تداول الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية وليس للجميع.
سيسيك، فكا ينظم MT4، MT5، منصة ويبترادر ​​$ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (t & أمبير؛ ج ينطبق)
فكا، بافين، سمب & أمب؛ كنف ينظم جيدا.
لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.
فسب المنظمة MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛
أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.
سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.
ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.
ينظمها أسيك & أمب؛ فكا الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، 2 المعادن، 2 النفط، ومؤشر فيكس والدوالر)
فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك الخاضعة للتنظيم فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.
فكا ينظم مؤشر المدينة راسخة ووسيط الفوركس موثوق به.
طلب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما سيسيك ينظم.
أنشئت بشكل جيد سيسيك ينظم.
أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف سيسيك ينظم.
تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛
مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.
ينظمها سيسيك الحد الأدنى للإيداع هو $ 100 367+ الخيارات الأصول.
تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"
سيسيك ينظم ضيق ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة دعم المبتدئين جيدة.
أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ينتشر ضيق ما يصل إلى 1.2 نقطة أكثر من 130 الأصول: أزواج العملات الأجنبية (83) والمؤشرات (23). السلع الأساسية (18)؛ (7)
فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.
ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)
أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.
* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.
العثور على أفضل وسيط فوركس - أسئلة وأجوبة.
العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك يأخذ بعض البحوث. مئات من شركات الوساطة عبر الإنترنت تتنافس الآن على حسابك، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها. تحقق من أعلى قائمة الموصى بها أعلاه، أو قراءة الأسئلة الشائعة أدناه مع نقاط ممتازة للنظر فيها قبل اختيار وسيط الخاص بك، أو رؤية هذا دليل خمس خطوات واسعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
العثور على أفضل وسيط الفوركس التي لديها القدرة على التنفيذ السريع، منصة التداول موثوق بها والتي يمكن الوثوق بها مع إيداع حسابك قد تكون أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى التأكد من نفسك. المحليات الأخرى يمكن أن تشمل حساب فتح المكافآت وغيرها من الميزات مثل التداول المحمول وتنبيهات السوق سمز.
في الأساس، وتريد وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها للتعامل مع أموالك والتداولات الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على مع عمل تداول العملات الأجنبية دون قلق. على أي حال، لجعل عملية العثور على وسيط أبسط، والقائمة أعلاه يغطي معظم نقاط المقارنة الرئيسية بين وسطاء الفوركس بحيث يمكنك أن تكون أفضل استعدادا للبحث الناجح.
في نهاية هذه الصفحة سوف تجد العديد من السماسرة التي لم تجعل قائمة أعلى، لا يزال بإمكانك قراءة تعليقاتنا منهم وإعطاء تعليقاتكم عليها أو تبادل الخبرات الخاصة بك منها.
ولكن أولا سوف نذهب من خلال بعض المعايير والميزات التي يجب أن تبحث عن عند البحث عن أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
اللائحة.
معظم السماسرة الفوركس على الانترنت السمعة تأخذ خطوة تقديمها إلى التنظيم من قبل واحدة من الوكالات التنظيمية المالية الرئيسية العاملة في وطنهم. وفي بعض الأحیان، سیتم تنظیمھا من قبل أکثر من وکالة واحدة. هذا التنظيم يوفر لك أمن معرفة العمليات وسيط ويجري الإشراف من قبل سلطة مستقلة بهدف الحفاظ على الأعمال صادقة.
هل هناك فائدة إلى أين يوجد وسيط؟
يمكن أن يحدث الموقع فرقا كبيرا، خاصة إذا كان النظام التنظيمي في البلاد هو أعلى الخط. الموقع الأكثر فائدة يجب أن تكون محفوظة للوسطاء في المملكة المتحدة، حيث أن لندن هي مركز عملات النقد الأجنبي.
تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.
في أوائل القرن الماضي، تم إجراء ما يقرب من 50٪ من النقد الأجنبي في العالم باستخدام الجنيه الاسترليني. واليوم، يمثل دوران التداول اليومي في سوق الفوركس في سوق لندن 41٪ من العالم، أي أكثر من الضعف في الولايات المتحدة بنسبة 19٪. إذا اخترت سمعة المملكة المتحدة السمعة، ثم يمكنك التأكد من أن الشركة يمكن أن تستفيد من مجموعة واسعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهنية في المملكة المتحدة.
من وجهة نظر تنظيمية، يجب على وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة أيضا الامتثال لأحد الهيئات التنظيمية الصارمة حول، سلطة السلوك المالي (فكا). مرة أخرى، فإن مجموعة من الموظفين في المملكة المتحدة تكون على بينة جدا من أفضل الممارسات التجارية وقضايا الامتثال ذات الصلة، وسبب آخر لاختيار وسيط المملكة المتحدة، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق. ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون مجتهدا عند اختيار وسيط يدعي أن لديه مكاتب في لندن، لأن الجانب التسويقي لهذا الموقع تسبب في العديد من الوسطاء في الخارج لاقامة وجود "قذيفة" في المملكة المتحدة لكسب ثقتكم، ولكن من دون الفوائد المذكورة أعلاه. إذا كنت تفضل وسيطا في المملكة المتحدة، ثم تأكد من أن يكون مقرها الرئيسي في لندن ولديها وجود كبير هناك.
أمن البيانات.
عندما تدخل إما معلومات شخصية حيوية أو تخزنها عبر الإنترنت، يمكن أن تخضع للوقوع في أيدي غير ودية قد تستخدمها لتحقيق مكاسب شخصية. وفقا لذلك، أولوية قصوى عند اختيار وسيط هو أنها تشفير كافة البيانات التي تم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت باستخدام صناعة تشفير سل القياسية أو أفضل.
وهناك مسألة رئيسية أخرى تتعلق بالتخزين الآمن للبيانات بحيث لا تضيع في حالة وقوع كارثة. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مزارع البيانات المكررة ذات الأمان العالي لضمان سلامة معلومات حسابك.
التعامل ينتشر.
العديد من استراتيجيات التداول اليوم تصبح غير ناجحة على المدى الطويل إذا لم يكن حسابك الوصول إلى انتشار تداول تنافسية. والفرق هو ببساطة الفرق بين سعر العرض وسعر العرض لزوج عملة معين ويجب ألا يزيد عن خمسة نقاط في العملات الرئيسية والصلبان الرئيسية، مع فروق أسعار أوسع كثيرا ما ينظر إليها في الصلبان الطفيفة والعملات الغريبة.
العمولات والرسوم.
في بعض الأحيان السماسرة ليست مضمونة فقط أن يكون لديك التعامل على ينتشر بهم. وفي هذه الحالة، قد يتقاضون عمولة أو رسم لكل معاملة. في بعض الأحيان يتم حسابها على أساس كل معاملة أو على أساس حجم التداول. قد تنطوي الرسوم الإضافية على إجراء عمليات السحب أو الإيداع، لذا تأكد من التحقق من هذه المعلومات لتقليل تكاليف المعاملات.
أنواع الطلب.
معظم وسطاء الفوركس التعامل مع السوق الأساسية، ووقف والحد من أنواع النظام. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون الدعم أيضا ل أوكو (إلغاء واحد من الآخر) وتوقف زائدة. إذا كان أي من هذين النوعين من الأوامر أكثر تخصصا سيكون مناسبا لخطة التداول الخاصة بك، ثم تأكد من أن الوسيط الذي اخترته يدعمهم وتأكد من أنك تفهم تماما الحد من أنواع الطلبات المختلفة هذه.
أزواج العملات.
نظرا لأن المزيد من أزواج العملات غالبا ما يعني المزيد من الفرص للربح، سوف تحتاج إلى التأكد من أن وسطاء الفوركس يقدمون جميع الأزواج التي قد تكون مهتمة في التداول. ويريد بعض التجار أيضا الحصول على المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، بالإضافة إلى النفط، وخاصة إذا كان سيتم تداول العملات السلع مثل أود والكندي الذي يمكن أن تعتمد أسعار الصرف على تقلبات أسعار السلع الأساسية.
يتطلب عربون.
إلا إذا كنت مهتما فقط في فتح حساب تجريبي أو ممارسة مع وسيط الفوركس، فإنها عادة ما تتطلب الحد الأدنى للإيداع لجعل لكم لبدء تداول العملات الأجنبية. في كثير من الأحيان، والمزيد من المال الذي تضعه على الودائع، والمزيد من الميزات لديك حق الوصول إلى أو تشديد ينتشر التعامل الخاص بك تصبح. تأكد من أن تقوم بالبحث عن الوسيط بشكل دقيق قبل إرسال الإيداع.
أنواع الحسابات.
تختلف أنواع الحسابات اختلافا كبيرا بين الوسطاء، ولكن معظمها يقدم حسابات تجريبية لممارسة التداول، وحسابات مصغرة للتجار الجدد مع الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا، والحسابات القياسية للتجار أكثر خبرة مع إيداع معتدل، وأخيرا حسابات كبار الشخصيات للودائع الأولية الكبيرة.
أيضا، الميزات المعروضة مع كل نوع الحساب تختلف قليلا جدا بين مختلف وسطاء الفوركس، لذلك تأكد من معرفة أي وسيط السمعة سوف نقدم لك أفضل صفقة للإيداع الأولي لديك المتاحة لك.
الرافعة المالية تشير إلى مقدار الموقف الذي يمكنك التحكم به بمقدار معين من الأموال المخصصة له. وسطاء الفوركس تقدم حاليا معدلات الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك التحكم في موقف تداول 50،000 $ مع 100 $ فقط المخصصة من محفظتك. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين.
وبطبيعة الحال، فإن تضخيم المخاطر باستخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر، فضلا عن خسائر أكبر، لذلك تأكد من استخدام النفوذ بحكمة وتجنب التداول خارج حدود وسائلك.
متطلبات الهامش.
على الرغم من أن معاملات الفوركس هي عمليات تبادل وليس شراء أصول مثل مخزون أو سلعة، عندما يتحرك سعر الصرف، فإنه يخلق مخاطر ائتمانية للطرف المقابل تظهر ربحا من المعاملة. ونتيجة لذلك، يتطلب معظم وسطاء الفوركس أن يضع عملائهم مبلغ معين من الأموال على الودائع لتغطية هذه الخسائر المحتملة. ويعرف هذا بالشرط الهامشي للوسيط.
وبما أن متطلبات الهامش تختلف بين الوسطاء، فستحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يتضمن إرشادات يمكنك العيش معها. أيضا، يقوم بعض الوسطاء بإغلاق صفقات التداول تلقائيا عندما يتم تجاوز مبلغ الهامش في حسابك عن طريق خسائر التداول، أو وفقا لمعايير أخرى، لذلك تأكد من فهم مثل هذه الآثار المترتبة على هذه السياسات لأعمال التداول الخاصة بك.
منصات التداول.
معظم وسطاء الفوركس أفضل تقدم منصات التداول الخاصة بهم لتتمكن من استخدامها لتنفيذ معاملات الفوركس مع وتتبع السوق. وعادة ما تأخذ هذه الأشكال شكل منصات على شبكة الإنترنت تستخدم الوصول عبر متصفح الإنترنت أو منصات العميل التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي.
وبالإضافة إلى ذلك، يدعم بعض الوسطاء منصات التداول المستقلة مثل منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة التي يمكن الحصول عليها مجانا والتي تم تصميم العديد من الروبوتات التجارية تداول العملات الأجنبية ل.
تجارة المحمول.
بعض التجار الفوركس تتطلب الراحة من التداول والبقاء على اتصال مع سوق الفوركس عبر هواتفهم النقالة أو غيرها من الأجهزة النقالة. العديد من السماسرة تقديم مثل هذه الخدمات، لذلك إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك، وتحقق من ما يقدم كل وسيط في هذا الصدد، وما إذا كانت برامجهم سوف تعمل مع جهازك.
تجارة خوارزمية.
يرغب متداولو الفوركس بشكل متزايد في أتمتة خططهم التجارية أو خوارزمياتهم لتحرير وقتهم في مساعي أخرى. وغالبا ما يفعلون ذلك باستخدام لغة برمجة لكتابة عملية اتخاذ القرار في شكل خوارزمي يمكن بعد ذلك أن يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة منصات تداول الفوركس التي تدعم هذه القدرة.
إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في أتمتة خطة التداول الخاصة بك، تحقق لمعرفة مع وسطاء كنت تفكر لمعرفة ما إذا كانت تدعم هذا النوع من التداول وكيف يفعلون ذلك.
تنبيهات السوق.
العديد من السماسرة تقدم سمز أو أنواع أخرى من التنبيهات السوق لعملائها. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مهما لنشاطك التجاري، فابحث عن هذه الميزة.
تلك الجديدة لتداول العملات الأجنبية سوف ترغب في الحصول بشكل أفضل على كل من التعامل والدعم والدعم التقني. انظر ما هي الخدمات التي يقدمها كل وسيط قيد النظر وما إذا كان سيكفي لأغراضك.
مصادر المعلومات.
غالبا ما يحتاج المتداولون الجدد إلى مواد تعليمية حول سوق الفوركس والتداول بشكل عام للبدء في تداول الفوركس على القدم اليمنى. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، والبحث ما السماسرة كنت تفكر في تقديم في هذا الصدد.
أيضا، العديد من السماسرة توفر تغذية الأخبار المتطورة، مثل رويترز على سبيل المثال، فضلا عن التعليق على الملكية الملكية وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.
التعامل مع مكتب الوصول.
بعض التجار ترغب في التحدث إلى تاجر شخصي أو مستشار في وسيط من أجل الحصول على معلومات السوق داخل والمشورة. البعض الآخر أن تكون قادرة على إجراء المعاملات عبر الهاتف في قرصة. إذا كان أي من هذه الخيارات منطقي بالنسبة لك، استعلم مع وسطاء المحتملين ما إذا كان الوصول مكتب الوصول سوف تكون متاحة لشخص مع الودائع الأولية المتوقعة.
قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:
يرجى تعطينا آرائكم بشأن وسطاء الفوركس وغيرهم أدناه.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

جوروس كوان على الانترنت تداول العملات الأجنبية بدف

إحصاءات تداول الخيارات