تداول الأسهم الخيار 101


خيارات الأسهم 101.


مرحبا بكم في خيارات الأسهم 101.


هدفنا هو شرح خيارات الأسهم في اللغة الإنجليزية بسيطة. كما تعلم المزيد، سوف نقدر مدى صعوبة المهمة. يقول الناس أن الاستثمار في الأسهم هو مثل لعب لعبة الداما، في حين أن الاستثمار في خيارات مثل لعب الشطرنج. ونحن نتطلع إلى تعليم لك كيفية لعب اللعبة أكثر تعقيدا من خيارات الأسهم.


هل خيارات الأسهم مخاطرة؟


معظم الناس سوف يجيبون على هذا السؤال مع "نعم" مدويا. صحيح، وفقا لبعض الدراسات، أكثر من نصف جميع الخيارات التي يشتريها الناس في نهاية المطاف يستحق شيئا مطلقا. ندى! دمع كعب التذكرة الخاص بك، والمشي بعيدا.


إذا كانت خيارات الشراء مثل هذا الاستثمار السيئ، ربما استراتيجية من خيارات البيع لشخص آخر سيكون فكرة أفضل. دعونا خسارتهم تكون مكاسبك. ولكن هناك مشكلة هنا أيضا - ويسمى بيع خيار عارية، لأن هذا هو كيف كنت تشعر طوال الوقت كنت قد باعت هذا الخيار. كنت تواجه خسارة غير محدودة النظرية. يمكنك أن تفقد أكثر من مرة أكثر من المبلغ الذي استثمرت. على الأقل عندما تراهن على حصان، وهذا هو كل ما تخسره عندما كان في طريقه إلى خط النهاية.


لذلك إذا كانت خيارات الشراء عادة ليست فكرة جيدة، وبيعها يمكن أن يكون أسوأ، فمن السهل أن نرى لماذا يقرر الناس أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر بغض النظر عن ما تفعله. لا يحدث لمعظمهم أن استراتيجية شراء خيار وفي نفس الوقت بيع خيار آخر لشخص آخر قد تكون قصة مختلفة تماما.


تم تصميم هذا الموقع لشرح استراتيجية الخيارات التي نعتقد أنها أقل خطورة من شراء الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، وربما أكثر بكثير كله مربحة. نأمل أن تقرأ من خلال هذه المواد وتعلم أن أحب العالم من الخيارات كما نفعل.


لماذا تداول خيارات الأسهم؟


يتم تبادل خيارات الأسهم لسببين رئيسيين: للمضاربة (يضيف المخاطر) والتحوط (يقلل من المخاطر).


المضاربة.


خيارات الأسهم هي وسيلة للاستفادة من أموالك. ويتم ذلك عادة عن طريق شراء خيارات الاتصال. كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم لا ترتفع في السعر، والمشتري خيار الاتصال قد تفقد 100٪ من له / لها الاستثمار. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر.


خيارات الأسهم يمكن استخدامها للحد بشكل كبير من المخاطر. وعادة ما يتم تداول خيارات الشراء لأغراض التحوط. في حين أن التحوط يقلل من المخاطر، فإنه يحد أيضا من كميات المكاسب التي يمكن أن تجعل. وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


خيارات الأسهم 101: الأساسيات.


النقاط الرئيسية.


خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. يتم تأجيل الضرائب على القيمة حتى التمرين. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء (ممارسة) عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، فإن خيارات الأسهم تصبح ذات قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى مباشرة مع أداء الشركة في سعر السهم، لتحفيز لك.


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة خياراتك، فإن قيمها المضمنة تخضع لنمو ما قبل الضريبة - وهو ما يمكن أن يكون كبيرا.


توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة لمنح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.


تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.


تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.


مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد. سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).


وفي حين أن فترات االستحقاق لخيارات األسهم عادة ما تستند إلى الوقت، إال أنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين) راجع األسئلة الشائعة حول خيارات األسهم القائمة على األداء (.


حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.


خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.


ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة - فهي تقريبا لا يسمح أبدا باقي مصطلح الخيار الأصلي.


تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث مهمة أو أحداث حياة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، فإن أي قيمة في خيارات الأسهم هي نظرية تماما حتى تمارسها، أي. حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر التمرين. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.


على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.


اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.


قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.


إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.


ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات - يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، النوع الأكثر شيوعا، وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والتي تقدم بعض المزايا الضريبية ولكن أيضا تزيد من خطر الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.


تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضریبة، فإن انتشار التمرین ھو دخل التعویض، وبالتالي یتم الإبلاغ عنھ في نموذج W-2 الخاص ب إرس للسنة التقویمیة لممارسة التمارین (للحصول علی رسم تخطيطي مشروح لتقاریر W-2 للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة).


مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 (12 $ - $ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.


وستقوم الشركة باقتطاع الضرائب - ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية - عند ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.


عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج ضريبة الدخل الخاص بك 1040 إرس الخاص بك (للحصول على أمثلة مع الرسوم البيانية المشروح، انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة). للحصول على شرح مفصل للقواعد الضريبية، راجع الأقسام نسو: الضرائب، نسو: الضرائب المتقدمة، والأقسام ذات الصلة من مركز الضرائب على هذا الموقع.


خيارات الأسهم الحافزة.


تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، ولكي تكون مؤهلة، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.


بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.


تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك. يحتوي قسم هذا الموقع على إسو على معلومات شاملة حول الحد الأدنى من الضرائب البديلة (انظر القسمين الفرعيين أمت و أمت المتقدم).


الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.


ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيارات لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية. في الأجزاء ذات الصلة بالضرائب من أقسام هذا الموقع على نسو و إسو، وسوف تجد المقالات والأسئلة الشائعة التي تشرح أساسيات الضرائب خيار الأسهم بدقة. مركز الضرائب هذا الموقع لديه محتوى واسع حول الإبلاغ عن الدخل خيار الأسهم في النموذج W-2 والإبلاغ عن الأرباح / الخسائر الرأسمالية على الإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك، بما في ذلك الرسوم البيانية المشروح من أشكال مصلحة الضرائب ذات الصلة. وبالنسبة للموظفين الدوليين، فإن الدليل الضريبي العالمي لديه معلومات عن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم وأنواع أخرى من تعويضات الأسهم في العديد من البلدان المختلفة.


تداول الأسهم 101.


دليل المبتدئين لتداول الأسهم عبر الإنترنت.


وهذا دليل المبتدئين لتداول الأسهم عبر الإنترنت المشي لكم من خلال عملية اختيار وسيط الخصم، واثني عشر أنواع من الصفقات الأسهم يمكنك جعل، وكيفية اختيار الأسهم الفردية، والكشف عن الرسوم الخفية والنفقات والعمولات، والكثير أكثر من. فكر في ذلك كدليل مرجعي في نهاية المطاف لتداول الأسهم والخطوة التالية في التعليم الخاص بك بعد أن تقرأ دليل المبتدئين الكامل للاستثمار في الأوراق المالية.


اختيار وسيط الأسهم لتداول الأسهم عبر الإنترنت.


إذا لم تكن قد فتحت حساب وساطة مع وسيط أسهم محترم، فليس هناك أي نقطة في قراءة المزيد. بدلا من ذلك، يجب أن تأخذ لحظة للذهاب من خلال دليلنا لاختيار وسيط الأسهم. وسوف تساعدك على فتح حساب حتى تتمكن من البدء في تداول الأسهم. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك العودة هنا والاستمرار في دليل تداول الأسهم. معرفة كيفية فتح حساب الوساطة مع وسيط الأسهم. أكثر من.


تابع إلى 2 من 11 أدناه.


أنواع 12 من الصفقات يمكنك وضع مع وسيط الأسهم.


هناك اثني عشر أنواع من الصفقات المتاحة عند بدء التداول عبر الإنترنت الأسهم. وتشمل هذه التجارة السوق، والحد من التجارة، ووقف الخسارة، أوامر اليوم، وحسن حتى تلغى الصفقات، توقف زائدة، وتداولات قوس، وأكثر من ذلك. في بضع دقائق، يمكنك المشي من خلال هذا الدليل خطوة بخطوة لتداول الأسهم والعثور على تعريف ومثال لكل من هذه المصطلحات التي كنت قد سمعت ولكن كانت دائما خائفة جدا أو بالحرج أن نسأل ما يعنيه. تعلم اثني عشر أنواع من الصفقات التي تتوفر لك عند الاستثمار في الأسهم. أكثر من.


تابع إلى 3 من 11 أدناه.


كيفية تجنب النفقات الاحتكاكية التي يمكن أن تدمر أرباح تداول الأسهم الخاصة بك.


أكبر عدو لتداول الأسهم الناجحة هو شيء وارن بافيت يدعو نفقات الاحتكاك. أنها تمثل المال الذي تمزيق دون أي فائدة لك. ما هي نفقات الاحتكاك؟ كيف يمكنك تجنبها؟ اكتشاف الجواب حتى تتمكن من أن تصبح تاجر الأسهم أفضل. أكثر من.


كيفية تداول الأسهم على الهامش مع المال المقترض.


إذا كان حساب تداول الأسهم الخاص بك هو للمضاربة وتريد لفة النرد، يمكنك فعلا اقتراض المال من شركة الوساطة الخاصة بك. والمعروف باسم التداول على الهامش، باستخدام الأموال المقترضة، يمكنك في كثير من الأحيان الاستفادة من مواقفك تصل إلى 3-1 في حالات معينة. هذا النهج إلى الأسهم التجارية لديها بعض المخاطر المحتملة الكبيرة التي تحتاج إلى حماية أموالك. معرفة كيفية اقتراض المال على الهامش للأسهم التجارية. أكثر من.


استمر في 5 من 11 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيفية الأسهم قصيرة.


مرة واحدة كنت قد وافقت على الهامش تداول الأسهم، أنت أيضا مؤهلة للحصول على مخزون قصير. على الرغم من أنها غالبا ما تتعرض لانتقادات في الصحافة، تقريبا كل تاجر الأوراق المالية الناجحة قد قلل من المخزون في وقت واحد أو آخر. عندما تكون الأسهم قصيرة، يمكنك كسب المال عندما تسقط أسهم الشركة (أو، أفضل من ذلك، تحطم). المشكلة هي أنك قد تعرض نفسك لمسؤولية غير محدودة. معرفة كيف يمكنك البدء في تقصير الأسهم في حساب الوساطة الخاص بك. أكثر من.


استخدام أدرس لتجارة الأسهم الأجنبية في الولايات المتحدة.


إذا كنت ترغب في تداول الأسهم وتريد شراء أو بيع أسهم الشركات الأجنبية، قد يكون من الممكن هنا في المنزل إذا كانت المؤسسة لديها أدرس، أو إيصالات الإيداع الأمريكية. من السهل إلى حد ما معرفة ما إذا كان النشاط التجاري يمتلكها وكيف تختلف عن المخزون العادي.


تابع إلى 7 من 11 أدناه.


دور صناع السوق في تداول الأسهم.


وبدون صناع السوق، لن يكون تداول الأسهم ممكنا. في كل مرة تقوم بشراء أو بيع الأسهم، والاحتمالات هي جيدة أن طلبك يمر صانع السوق في واحدة من البورصات أو من خلال بنك استثماري كبير. تعلم الدور الهام الذي يلعبه هؤلاء المتخصصون في ضمان سوق منظم. أكثر من.


تداول الأسهم وبنك الاستثمار.


الآن بعد أن كنت قد علمت عن علامات السوق والدور الذي تلعبه في تداول الأسهم، فقد حان الوقت للذهاب خطوة أخرى إلى الأمام وتقديم لكم لبنك الاستثمار. إذا كنت غنيا للغاية، يمكنك التداول مباشرة مع بنك الاستثمار. وبخلاف ذلك، يتداول وسيط الأسهم نيابة عنك من خلال بنك استثماري، سواء أدركت ذلك أم لا. فهم كيف يمكن للبنوك الاستثمارية جعل الأسهم التجارية ممكنة. أكثر من.


تابع إلى 9 من 11 أدناه.


تجنب قاعدة بيع غسل اللعين على أنشطة تداول الأسهم الخاصة بك!


إذا كنت تداول الأسهم بانتظام، قد تجد نفسك تنتهك بطريق الخطأ قاعدة بيع غسل اللعين، يكلفك عقوبات ضريبية ضخمة. مع القليل من التخطيط، يمكنك تجنب هذا المصير ولا تزال تتمتع الأسهم التجارية بقوة. معرفة كيفية تجنب اثار قاعدة غسل غسل. أكثر من.


كيف طول الفترة يمكنك تداول الأسهم يمكن تغيير فاتورة الضرائب الخاصة بك.


إذا كنت تاجر الأوراق المالية النشطة، ثم تحتاج إلى معرفة القواعد الضريبية لكل من المواقف الخاصة بك. وكلما قلت الفترة الزمنية التي تحتفظ فيها بمخزون، كلما زادت الضريبة التي ستدفعها إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. وقد تم تصميم هذا لتشجيع الاستثمار طويل الأجل على المدى القصير المضاربة. معرفة ما هي القواعد وإذا كان تداول الأسهم الخاص بك السريع يكلفك أكثر في الضرائب. أكثر من.


تابع إلى 11 من 11 أدناه.


تداول دليل استراتيجية الأسهم.


الآن بعد أن كنت قد تعلمت أساسيات تداول الأسهم، تحتاج إلى الدخول في الطرق المحددة التي يمكنك كسب المال. دليل استراتيجية الأسهم التجارية هو عبارة عن مجموعة من المقالات تشرح تقنيات الحياة الحقيقية التي يمكنك استخدامها لبدء تداول الأسهم. سوف تتعلم كيف أن المستثمرين مثل وارن بافيت خفض أساس التكلفة من خلال استخدام خيارات الأسهم، وكيف تجار الأسهم الأخرى كسب المال عن طريق توقع تغييرات الأرباح وأكثر من ذلك بكثير. اتخاذ الخطوة التالية وقراءة دليل استراتيجية الأسهم التجارية. أكثر من.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

إشارات تداول العملات الأجنبية الترتيب

جيريمي بريتون الفوركس