التجارة منتدى الخيارات الثنائية


منتدى التجار ثنائي.
كل شيء عن الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في منتدى التجار ثنائي، مجتمع على الانترنت تستخدم أساسا من قبل التجار الخيارات الثنائية من جميع أنحاء العالم. ويهدف هذا المنتدى إلى تعزيز تبادل المعلومات وتسهيل تبادل المعرفة بين التجار الماليين بفعالية. هدفنا هو توفير مكان آمن وداعم للمستخدمين لتبادل علنا ​​نصيحتهم والخبرات المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية.
الانضمام إلى المحادثة اليوم وتبادل الأفكار الخاصة بك على موقعنا التفاعلي منتدى المجتمع على الانترنت!
يرجى النظر في التسجيل.
معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت: 59.
كريستي واتسون: 654.
ملصقات الضيوف: 0.
أحدث الأعضاء: بيترسفانيسا، robertoto4، فنريكتيلارفياري، إدواردلوف، laurasb60، راكيفسافبيز، إسوكسوجيوزا، gracieez18، kathleenlk60، ameliawi2.

المستثمرون & # 038؛ منتدى التجار.
نرحب بأسئلتك الجديدة حول وسطاء الفوركس وسماسرة بيتكوين، وبرامج التداول، والإشارات والروبوتات. يرجى قراءة هذه المقالات، قبل طرح سؤالك!
يتم تعبئة هذا المنتدى مع أسئلة من المستثمرين والتجار تماما مثل نفسك، الذين يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية. هناك ميزة البحث على هذا الموقع لتجد الجواب على سؤالك بسهولة جدا، يرجى استخدامه!
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.
السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.
ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.
ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.
إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.
ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.
مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.
إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.
اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.
كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.
وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.
من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.
اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.
سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.
فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.
هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.
لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .
الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.
في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.
على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.
زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.
بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.
على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.
على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.
تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.
لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.
خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.
الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.
العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.
ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.
هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!
إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .
مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.
الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.
نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

الخيارات الثنائية الحافة.
864 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 07:16 بيإم.
66 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 20 2017 06:54 بيإم.
103 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 04 2017 05:11 آم.
91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 26 2017 07:00 آم.
44 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 25 2017 07:33 آم.
51 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 28 2017 03:19 بيإم.
19 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جول 05 2017 04:49 آم.
13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 17 2017 02:33 بيإم.
2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 18 2017 03:33 بيإم.
منطقة الوسيط.
3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 02 2017 10:33 آم.
436 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 26 2017 03:05 بيإم.
109 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 23 2017 05:06 آم.
استراتيجيات نادكس.
27 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 12:18 آم.
43 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 18 2017 2017 04:01 آم.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 09 2017 09:05 بيإم.
3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 27 2017 08:56 آم.
540 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة اليوم، 04:59 آم.
478 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 11:08 بيإم.
18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم.
91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 02:28 بيإم.
52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 30 2017 04:48 بيإم.
32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 26 2017 11:11 بيإم.
9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم.
13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم.
132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم.
28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم.
مؤشرات الخيارات الثنائية.
904 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة اليوم، 04:49 آم.
17 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 11 2017 08:55 آم.
47 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 01 2017 04:33 آم.
2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة سيب 25 2017 06:02 بيإم.
2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 12:18 بيإم.
الفوركس الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم والمؤشرات.
87 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 31 2017 09:51 آم.
112 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 30 2017 07:22 آم.

منتدى الخيارات الثنائية للتجارة
مرحبا بكم في منتدى كومونيترادرس. أعرض نفسك لزملائك التجار وتقول لنا قليلا عنك!
أعضاء غرفة الحرب: نصائح التداول، يوميات والأخبار المالية.
حيث كومونيترادرز يحارب الخيارات الثنائية! والعتاد في العمل مع اليوميات تاجر الشخصية، نصائح الأعضاء والإشارات، أو تحديثها مع أحدث الأخبار!
كومونيترادرس منصة التداول الاجتماعي.
التجارة، حصة ومتابعة بروس! يعيش التداول الاجتماعي، لحن في والحصول على اللعبة الخاصة بك على!
نوبي، عام وخارج موضوع.
صالة المبتدئين.
رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة (ويجب أن لا تذهب وحدها على أي حال). لا أسئلة خاطئة هنا، إذا كان ثنائي، النار بعيدا!
مناقشات التداول العام.
المحادثات والمناقشات الخطيرة حول تداول الخيارات الثنائية. الذهاب أعمق في العالم ثنائي.
الخيارات الثنائية استطلاعات الرأي & أمب؛ الدراسات الاستقصائية.
مشاركة تصويتك واكتشاف كيف أن غالبية التجار الخيارات الثنائية القيام بعملهم! تصويتك التهم!
خارج الموضوع المناقشات.
تفجير بعض البخار! لا يسمح التداول في هذه الغرفة، وهذا هو المكان الخاص بك تماما.
جعل من السهل المال المكشوف.
الخيارات الثنائية الجديدة إشارات التداول، والأنظمة، والمعلمين، والسير، أوتوترادرز، المليونيرات، الكأس المقدسة، والأسرار والروبوتات وعد لجعل لنا الأغنياء. احضرهم!
السماسرة والإشارات.
مناقشات وسطاء الخيارات الثنائية.
الغش هي قاب قوسين أو أدنى. هنا يمكنك الحصول على معرفة أي السماسرة أو البائعين إشارة هي الذهاب على أساس استعراض وآراء التجار الحقيقي.
منتدى نادكس.
منتدى أيركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية والأدوات.
الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول والأنظمة.
"جعل 300 $ في أقل ثم 5 دقائق!" (شعار الترويجية المعروفة). هل يمكن أن يكون أفضل مهارات إدارة المخاطر في العالم - إذا الاستراتيجية الخاصة بك لا تنقر، قد استقال كذلك. هنا يمكنك معرفة ما يجعل نظام التداول الصلبة.
أدوات تداول الخيارات الثنائية والمؤشرات.
الرسوم البيانية، أدوات التحليل المهنية، الآلات الحاسبة المالية وغيرها الكثير أدوات التداول والمؤشرات لتعزيز التداول الخاص بك.
اقتراح والترويج.
إدخال الشركات الخيارات الثنائية.
"رجل مع عود واحد فقط يبقى جائع" - كونفوشيوس. منتدىنا التجاري.
اقتراحات، أفكار، شكاوى، المرتدة وأكثر من ذلك.
تساعدنا على جعل المجتمع بوتس واحد أفضل! هو محل تقدير كبير ملاحظاتكم ردود الفعل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

إشارات تداول العملات الأجنبية الترتيب

جيريمي بريتون الفوركس