اختصار استراتيجيات الخيارات


شورت سترادل (بيع سترادل)
إن المدى القصير - أي بيع بيع متداخل أو عارية - هو إستراتيجية الخيارات المحايدة التي تنطوي على البيع المتزامن للمكالمة والدعوة لنفس المخزون الأساسي، السعر الضخم وتاريخ انتهاء الصلاحية.
فالأربطة القصيرة هي أرباح محدودة، واستراتيجيات تداول خيارات المخاطر غير المحدودة التي يتم استخدامها عندما يعتقد تاجر الخيارات أن الأوراق المالية الأساسية سوف تشهد تقلبات ضئيلة على المدى القريب.
ربح محدود.
يتم تحقيق الحد األقصى للربح على المدى القصير عندما يتم تداول سعر السهم األساسي في تاريخ انتهاء الصالحية بسعر االضراب للخيارات المباعة. في هذا السعر، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتاجر الخيارات يحصل للحفاظ على الائتمان الأولي بأكمله تؤخذ على أنها الربح.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس = سترايك سعر قصير دعوة / وضع.
مخاطر غير محدودة.
ويمكن تكبد خسائر كبيرة في المدى القصير عندما يتحرك سعر السهم الأساسي بقوة أو صعودا عند انتهاء الصلاحية، مما يؤدي إلى انتهاء المكالمة القصيرة أو وضع الموجة القصيرة في عمق الأموال.
وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:
الحد الأقصى للخسارة = خسارة غير محدودة يحدث عندما يكون السعر الأساسي> سترايك سعر المكالمة القصيرة + صافي قسط المستلم أو سعر دليل الخيارات الأساسية.
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

بيع قصيرة.
ما هو "البيع القصير"
البيع القصير هو بيع ضمان لا يملكه البائع أو أن البائع قد اقترض. البيع القصير هو الدافع إلى الاعتقاد بأن سعر الأمن سوف ينخفض، مما يتيح لها أن يتم شراؤها مرة أخرى بسعر أقل لتحقيق الربح. قد يكون البيع القصير مدعوما بالمضاربة، أو الرغبة في التحوط من خطر الهبوط من وضعية طويلة في نفس الأمن أو ذات الصلة. وبما أن خطر الخسارة على البيع القصير هو لانهائي نظريا، فإن البيع القصير يجب أن يستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة، الذين هم على دراية بالمخاطر.
تراجع "البيع القصير"
النظر في المثال التالي: يعتقد المتداول أن سس الأسهم، الذي يتداول عند 50 $، سوف تنخفض في السعر. ولذلك فهي تقترض 100 سهم وتبيعها. التاجر الآن "قصير" 100 سهم من سس، لأنها باعت شيئا لم تكن تملكه في المقام الأول. وكان البيع القصير ممكنا فقط عن طريق اقتراض الأسهم، والتي قد يطلب المالك مرة أخرى في مرحلة ما.
بعد أسبوع، سس تقارير النتائج المالية الكئيبة للربع، والسهم ينخفض ​​إلى 45 $. يقرر التاجر إغلاق المركز القصير ويشتري 100 سهم من سس بسعر 45 دولارا في السوق المفتوحة ليحل محل الأسهم المقترضة. وبالتالي فإن ربح التاجر من البيع القصير - باستثناء العمولات والفائدة على حساب الهامش - هو 500 دولار.
لنفترض أن المتداول لم يغلق المركز القصير عند 45 دولارا لكنه قرر تركه مفتوحا للاستفادة من انخفاض السعر. الآن، نفترض أن شركة منافسة سوبس في لاكتساب سس، بسبب تقييمها أقل، ويعلن عن عرض استحواذ ل سس في 65 $ للسهم الواحد. إذا قرر التاجر إغلاق المركز القصير عند 65 دولارا، فإن الخسارة على البيع القصير ستبلغ 15 دولارا للسهم الواحد، أو 1500 دولار أمريكي، حيث تم شراء الأسهم بسعر أعلى بكثير.
مقاييس بيع قصيرة.
هناك مقياسان يستخدمان لتعقب مدى بيع الأسهم بشكل قصير هو الفائدة القصيرة ونسبة الفائدة القصيرة (سير). تشير الفائدة قصيرة إلى إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي أسهم الشركة القائمة، في حين سير هو إجمالي عدد الأسهم المباعة قصيرة، مقسوما على متوسط ​​حجم التداول اليومي للسهم.
الأسهم التي لديها فائدة قصيرة على نحو غير عادي و سير قد تكون معرضة لخطر "الضغط القصير"، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الأسعار التصاعدي. هذا هو الخطر المستمر الذي يجب على البائع القصير لمواجهة. وبصرف النظر عن هذا الخطر من خسائر هارب، والبائع القصير هو أيضا على ربط لتوزيعات الأرباح التي قد تدفع من قبل الأسهم قلل. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للأسهم المقطوعة بشكل كبير هناك خطر من "شراء في". وهذا يشير إلى حقيقة أن الوساطة يمكن إغلاق موقف قصير في أي وقت إذا كان السهم من الصعب جدا للاقتراض والمقرضين الأسهم يطالبون ذلك الى الخلف.
البيع القصير في السياق.
في حين أن البيع القصير غالبا ما يتم تشويهه والبائعين قصيرة ينظر إليها على أنها مشغلي لا يرحم لتدمير الشركات، والحقيقة هي أن البيع القصير يوفر السيولة للأسواق ويمنع الأسهم من تقديم العطاءات إلى مستويات عالية يبعث على السخرية على الضجيج والتفاؤل المفرط. وعلى الرغم من أن ممارسات البيع القصيرة التعسفية، مثل مداهمات الدب والشروع في الشائعات لدفع أسهم أقل، غير قانونية، فإن البيع القصير - عند القيام به بشكل صحيح - يمكن أن يكون أداة جيدة لإدارة مخاطر المحفظة.

إستراتيجية خيارات التقصير
استراتيجية خيار الخيار القصير هي استراتيجية تداول الخيارات الصعودية، والمحايدة، والحد الأدنى من الهبوط التي لديها شكلين: النقدية المضمونة والعارية.
ويعني البيع النقدي المضمون أن المتداول يحمل نقودا بما فيه الكفاية للحصول على الأصل الأساسي & # 8220؛ وضع & # 8221؛ لهم. بيع الصفقات العارية ينطوي على التداول على الهامش حيث لا يتوفر لدى المتداول الأموال المتاحة لتأمين النقاط القصيرة. لذلك، عارية (أو كشف) يضع قصيرة لديها كمية عالية بطبيعتها من الرافعة المالية.
إستراتيجية خيار الخيار القصير تحظى بشعبية بسبب الاحتمالات الكامنة للخيارات. الخيارات التي هي بعيدة المدى من المال لديهم احتمال أكبر من انتهاء لا قيمة له. العديد من المستثمرين المحترفين مثل وارن بافيت و * لسوء الحظ * فيكتور نيدرهوفر كانت مؤيدي كبير من استراتيجية الخيار وضع قصيرة. إذا تم إدارتها بشكل صحيح، يمكن أن تكون الخيارات القصيرة استراتيجية تداول الخيارات مفيدة جدا لتوليد الدخل من تسوس ثيتا وربما الحصول على الأصول الأساسية بأسعار أقل.
وضع استراتيجية الخيار القصير تعريف.
-Sell (قصيرة) 1 وضعت.
ملاحظة: مثل معظم استراتيجيات الخيارات، يمكنك بيع يضع في المال (إيتم)، في المال (أتم)، أو خارج من المال (أوتم).
مثال وضع قصير.
يتم تداول الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم.
بيع 48 وضع ل 0.30 $.
الحد الأقصى للأرباح والخسائر لاستراتيجية الخيار القصير.
أقصى ربح لوضع قصير = بريميوم ريسيفد.
الحد الأقصى للخسارة لوضع قصيرة = الأصول الثابتة يذهب إلى الصفر.
على الرغم من أن الحد الأقصى للخسارة هو في الواقع محدودة، والخسائر مع يضع قصيرة يمكن أن يتصاعد بسرعة بسبب التوسعات في التقلب والبيع في الكامنة.
في المثال أعلاه، الحد الأقصى للربح هو 30 دولارا (0.30 دولار لكل عقد). في هذا المثال، الحد الأقصى للخسارة هو 4،770.00 $. وسيكون هذا هو السيناريو الأسوأ المطلق. على الرغم من أنه من النادر جدا، الأسهم في بعض الأحيان لا تذهب إلى الصفر.
هذا هو غير المواتية جدا نسبة الربح والخسارة. إذا ما هو الصيد؟ حسنا، في مقابل هذه الخسارة المحتملة العالية، يضع قصيرة احتمال كبير بطبيعتها من الإهمال وتنتهي في نهاية المطاف خارج من المال وتنتهي لا قيمة له.
مقابل الموقف.
التعادل لوضع قصيرة.
نقطة التعادل لوضع قصيرة = قسط المستلمة مطروح من سعر الإضراب خيار وضع.
في المثال الموجود في أعلى هذه الصفحة، ستكون نقطة التعادل للمخزون شيز 47.70 $. وبعبارة أخرى، بما أن شيز يتداول عند 50 دولارا، فإنه يجب أن ينخفض ​​2.30 دولار قبل أن تصبح التجارة غير مربحة. من المهم أن نلاحظ أن هذه هي نقطة التعادل عند انتهاء الصلاحية. الأسهم شيز يمكن أن تنخفض $ 2.30 في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية ووضع قصيرة لن كسر بالضرورة حتى.
لماذا التجارة قصيرة يضع؟
استراتيجية خيار الخيار القصير هي استراتيجية تداول الخيارات الرائعة التي تحظى بشعبية خاصة بين المستثمرين المحترفين. لماذا ا؟ في المقام الأول بسبب احتمالات الخيارات.
يضع أن بعيدة جدا خارج من المال لديها دلتا منخفضة. لذلك، فإن أوتم لا تضع تغيرا جذريا في السعر دون التحركات الهبوطية الهائلة في الأصول الأساسية. وعلاوة على ذلك، فإن أوتم بعيدة يدفع فقط المشتري إذا كان الأصل الأساسي ينخفض ​​بشكل كبير قبل انتهاء الصلاحية. فالعديد من المستثمرين يرغبون (وأحيانا يحتاجون) في الحصول على الحماية من الانخفاضات الهائلة في أداة معينة. التجار الآخرين على استعداد لاتخاذ هذا الرهان وبيع هذه يضع.
إذا لم ينخفض ​​الأصل الأساسي، و / أو إذا كان هناك تقلبات في العقود، فمن السهل نسبيا كسب المال الذي يتم بيعه مبالغ فيه. بالإضافة إلى ذلك، فإن استراتيجية خيار الخيار القصير يجعل المال إذا كان الأصل الأساسي يبقى نفسه، زيادات، أو الحد الأدنى من الانخفاض. ويقوم التجار الآخرون ببيع خيارات الشراء ليس فقط لتحصيل الأقساط، وإنما أيضا الحصول على الأصول الأساسية بسعر أقل. هذه الاستراتيجية من الذهاب طويلة ممكنة فقط مع النقدية قصيرة يضع، وليس عارية.
في المثال أعلاه، إذا كنت تريد من قبل الأسهم شيز في 48 $، على الرغم من أنه يتداول حاليا عند 50 $، ونحن يمكن أن تبيع $ 48 وضعت ل 0.30 $. إذا لم يكن السهم أقل من 48 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإنك تحتفظ بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان عند أو أقل من 48 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم وضع 100 سهم من شيز في 48 $، ولا تزال تحافظ على قسط.
لدينا التعادل لهذه الصفقة وضع قصيرة هو 47.70 $ لأن هذا هو سعر الإضراب من وضع قصيرة ناقص الائتمان المستلمة. هذا هو نهج مشترك بين المؤسسات التي تتطلع إلى تجميع المخزون.
متطلبات الهامش لبيع يضع.
ونظرا لأن المقاييس القصيرة يمكن بيعها سواء كانت عارية أو مغطاة، فإن متطلبات الهامش لوضع الصفقة سوف تختلف. في المثال أعلاه، لبيع 1 غطت 48 $ وضع الأسهم شيز، ستحتاج تقريبا 4،770 $ في شراء القوة؛ هذا هو الحد الأقصى للخسارة للتجارة.
وبالنسبة للمخصصات القصيرة العارية، فإن متطلبات الهامش هي عادة 20٪ من سعر الأصل الأساسي.
إذا كنت ترغب في بيع يضع عارية (أي خيارات كشف)، فإنك سوف تستخدم رافعة مالية إضافية. هذا هو المكان الذي يواجه بعض التجار (مثل فيكتور نيدرهوفر) مشكلة. مع أن نفس $ 800 في القوة الشرائية، مع موقف خيارات عارية، هل يمكن أن تبيع عادة بيع 5 يضع. تعتمد متطلبات الهامش للشرطات القصيرة على وسيط الخيارات الخاصة بك وكذلك الأصول الأساسية. خيارات العقود الآجلة في الولايات المتحدة تعمل تحت هامش سبان، لذلك متطلبات كتابة الخيارات هي عادة أقل مما هي عليه للأسهم.
إذا کان لدیك حساب ھامش محفظة، فإن متطلبات خیارات الأسھم غیر المکشوفة وخیارات العقود الآجلة سوف تکون نفسھا أو أکثر.
ماذا عن ثيتا (الوقت) تسوس؟
ثيتا الاضمحلال لوضع قصيرة مواتية للغاية. لأنه يميل إلى التجارة أكثر ثراء من المكالمات بسبب إمكانية حدوث تحطم & # 8220؛ & # 8221؛ يضع غالبا ما تكون مكلفة للغاية. ولأن يضع مكلفة، والباعة الخيار الاستفادة من مستوى عال من تسوس ثيتا.
كل يوم، قسط سيتم بأسعار منتظمة من يضع، والبائع من خيار وضع جمع هذا قسط. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الخوارزميات التي تعرف خيارات الأسعار والخيارات التجارية تدرك تماما خيار تسوس قسط. ويكفي القول بأن تسوس ثيتا ليس بالضرورة & # 8220؛ حافة & # 8221؛ في التداول.
ومع ذلك، فقد بنيت صناديق التحوط بالكامل والتجار الفرديين حياتهم التجارية حول بيع عارية وتدير لتفادى الانفجارات تقلبات وتحطم السوق. في الأساس، التجار مثل بيع يضع لأنه يعمل الكثير من الوقت. انها & # 8217؛ ق فقط أنه في هذه المناسبة النادرة عندما لا يعمل & # 8217؛ ر، يمكن أن تذهب سيئة جدا سريعة جدا.
متى يجب أن أغلق وضع قصير؟
وبما أن إستراتيجية خيار الشراء القصير لها ربح محدود، فيجب إغلاق الصفقات القصيرة دائما عندما تكون قيمة التأمين قريبة من الصفر أو أقل من 0.05 دولار.
وذلك لأن آخر 5 سنتات من وضع، حتى لو كان & # 8217؛ ق أوتم حتى الآن، يمكن أن تبقى محاولة تقريبا حتى انتهاء الصلاحية. وعند نقطة معينة، تصبح المخاطر / المكافآت التي تترتب على وضع قصير غير مؤاتية عندما لا يكون هناك قسط متبقي للتسوس. ويصدق ذلك حتى بالنسبة للمقاطع القصيرة التي تبلغ قيمتها أقل من 0.15 دولار.
إذا كان وضع قصيرة قد وصلت إلى الحد الأقصى للربح، فمن الحكمة دائما لإغلاقه. والاستثناء الوحيد هو وضع قصير هو أوتم كبير مع كمية قصيرة من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. من خلال ترك وضع قصيرة على، هل يمكن أن يحفظ على اللجان.
أما بالنسبة للأوضاع القصيرة التي لا يمكن تحقيق الربح فيها، فمن الممكن الاستمرار في تداول الموقف حتى تقلبات العقود أو ارتفاع سعر الأصل الأساسي.
أي شيء يجب أن أعرف عن انتهاء الصلاحية؟
نعم فعلا. إذا انتهت قصيرة تنتهي أوتم، ليس هناك ما يلزم القيام به. في كثير من الأحيان التجار لا يريدون أن يأخذوا مخاطر انتهاء الصلاحية غير الضرورية، لذلك يغلقون قصيرة لا قيمة لها يضع قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو الحال بالنسبة للخيارات التي تسوى بعد انتهاء صلاحيتها، مثل بعض سلاسل خيارات سبس.
إذا كان وضع قصير في المال عند انتهاء الصلاحية، والماضي نقطة التعادل، وسوف تكون تجارة خاسرة. إذا حدث ذلك، توجد مخاطر التعيين.
مخاطر التخصيص تقنيا موجودة في أي وقت وضع قصير هو في المال على الأسهم الأمريكية، على الرغم من أنه من غير المألوف جدا لوضع قصيرة ليتم تعيينها قبل انتهاء صلاحيتها إلا إذا كانت إيتم العميق.
إذا لم يكن لدى المتداول ما يكفي من المال للحصول على الأصل الأساسي بسعر الإضراب للمخطط القصير، أي وضع خيار وضع غير مكشوف، سيتم إصدار طلب هامش بعد انتهاء الصلاحية. وعادة ما يخطر سماسرة الخيارات عملائهم إذا كان موقف الخيارات القصيرة سيكون له تأثير هامشي سلبي.
إذا كان التاجر لديه ما يكفي من المال للحصول على الكامنة في سعر الضربة وضع قصيرة، سيتم تعيين العدد المناسب من الأسهم أو العقود الآجلة للحساب.
المهم وضع نصائح بيع.
ففاجأة الكثيرين، تشبه الأطر القصيرة (سواء كانت عارية أو مغطاة) جزءا كبيرا من حافظات التاجر المحترف. هذا هو في المقام الأول لأن بيع يضع هو وسيلة رائعة لجمع قسط الخيار وربما تتراكم أكثر من الأصول الأساسية بسعر أقل انخفاض.
بالإضافة إلى ذلك، فإن النقاط القصيرة هي أيضا وسيلة شعبية للتعبير عن توقعات هبوطية حول التقلبات نفسها. عندما ينخفض ​​التقلب، فإن قيمة يقلل أيضا.
ومع ذلك، فإن الوجه إلى تلك العملة هو أن يضع قصيرة حساسة لزيادة الزيادات. وذلك لأن التقلب (كما تمت مناقشته في دليل المبتدئين & # 8217؛ s إلى الخيارات) هو مكون رئيسي في السعر & # 8217؛ s. إذا زادت التقلبات بشكل كبير، فإن وضع وضع قصيرة زيادة أضعافا مضاعفة في القيمة ترك الكاتب وضع الحقيبة.
الوظائف ذات الصلة:
استراتيجية خيار المكالمة القصيرة هي في المقام الأول هبوطي لاستراتيجية التداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من الاضمحلال قسط، إلى أسفل.
استراتيجية الخيار خنق قصيرة هي استراتيجية الخيارات المحايدة التي تستفيد من تقلص التقلب وتسوس ثيتا. خنق قصير يمكن.
إستراتيجية خيار سترادل قصيرة هي استراتيجية الخيارات المحايدة التي تستفيد من تقلص التقلب، تسوس ثيتا، وقاصر حتى أو.
استراتيجية خيار الشراء الطويل هي استراتيجية تداول الخيارات الهابطة التي تستفيد من الزيادات في التقلبات والتحركات الهبوطية.

10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجيات وضع قصيرة.
عندما كنت قصيرة خيار وضع، تتلقى قسط مقدما من المشتري. يمكنك أيضا أن تكون ملزمة لشراء أسهم الأسهم الأساسية.
تقصير خيارات وضع: أساسيات تقصير خيارات وضع.
كنت قد واجهت على الأرجح الوضع حيث تجد الأسهم التي ترغب في الاستثمار في ولكن المدى الأخير يصل في السعر يجعلك تسأل عما إذا كان مبالغ فيها. تخبر نفسك أنك ستشتريه إذا انخفض السعر بنسبة مئوية أو اثنتين. ربما الأسهم لا يعود إلى الهدف الخاص بك وكنت تفوت على فرصة.
قد يكون هذا الوضع الذي يمكن أن تنظر في بيع قصيرة أو كتابة خيار وضع بدلا من وضع أمر حد الأسهم. قد يسمح لك الوضع القصير بالوصول على أساس التكلفة المنخفضة، مع توفير بعض الربح إذا استمر سعر السهم في الارتفاع. وإليك كيف يعمل:
عندما كنت قصيرة وضع، كنت تأخذ على الالتزام لشراء الأسهم في سعر الخيار الخيار الإضراب.
وسوف يحدث هذا إذا كان السهم أقل من سعر الإضراب وضع عند انتهاء العقد، ويناسب مع هدف شراء الأسهم إذا كان أن ينخفض ​​إلى السعر المستهدف. إذا كان السهم لا تقع تحت وضع ضربة سعر العقد، ثم العقد تنتهي كما لا قيمة لها، ووضع البائع يحتفظ قسط.
مثال.
دعونا ننظر إلى مثال افتراضي. شركة شيز خرج للتو مع أحدث وأكبر القطعة. سعر السهم يرتفع إلى 100 $ بعد الإعلان. كنت ترغب في شراء الأسهم ولكن يشعر أن السعر قد ذهب عالية جدا بسبب الضجيج حول القطعة. كنت على استعداد لشراء الأسهم ل $ 95.
وفيما يلي اقتباسات عن خيارات وضع شيز.
ويلزم العقد وضع البائع لشراء الأسهم من الأسهم بسعر الإضراب من وضع. على السطح كنت أعتقد أنك يجب أن ننظر إلى سعر $ 95 ضربة وضع. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار 2 $ للسهم الواحد قسط تلقى عند بيع وضع. ويبين الجدول أن بيع ضربة 97 $ وضعت ل 2 $ يعطينا سعر الشراء الفعال على الأسهم من 95 $.
دعونا ننظر إلى الرسم البياني للربح / الخسارة لتوازي بيانيا بيع ضربة 97 $ وضعت مقارنة لشراء الأسهم. يمثل الخط الأزرق الربح أو الخسارة لمركز الأسهم فقط، ويفترض أنك تشتري السهم بسعر 100 دولار للسهم الواحد. ويمثل الخط الأحمر الربح أو الخسارة لموقف قصير.
إذا كان السهم أقل من 97 $ عند انتهاء العقد، سوف تكون ملزمة لشراء أسهم الأسهم من صاحب وضع ل 97 $ سعر الإضراب العقد. يبلغ سعر الشراء الفعلي على الأسهم 95 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) نظرا لأنك تلقيت دفعة بقيمة 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقدما. عند 95 دولار للسهم الواحد، لديك نفس المخاطر السلبية من ملكية الأسهم. وهذا واضح من خلال خطوط حمراء وزرقاء موازية.
وإذا كان سعر السهم أعلى من 97 دولارا في وقت انتهاء العقد، فإن صاحب العقد لن يمارس العقد لأنه يستطيع بيع الأسهم بسعر أعلى في السوق المفتوحة. وسوف ينتهي العقد بلا قيمة. وهذا يترك البائع وضع مع ربح 2 $ للسهم الواحد من قسط المستلمة. وبطبيعة الحال، فإن البائع لا تملك الأسهم، ولن تستفيد من الزيادة في سعر السهم.
هذا التوضيح افتراضي ولا يعكس نتائج الاستثمار الفعلية أو يضمن النتائج المستقبلية.
كيف افعلها.
كنت قادرا على بيع قصيرة أو كتابة وضع إذا تمت الموافقة على حسابك لتداول الخيار.
في حساب نقدي، سوف يطلب منك الاحتفاظ بما يكفي من النقد لشراء الأمن الأساسي. يمثل عقد الخيار النموذجي 100 سهم من الأسهم، لذلك في المثال أعلاه، كان مطلوبا منك أن تحتفظ بمبلغ 9،700 $ (97 × 100 دولار). لا يمكن استخدام هذه النقدية للأنشطة الأخرى حتى يتم إغلاق وضع وضع قصيرة.
في حساب الهامش، يمكنك اختصار وضع مع متطلبات الهامش غير المكتشفة أو “nakedв.. وعادة ما يكون هذا المطلب أقل بكثير من المتطلبات النقدية المضمونة، ولكن لديك نفس الالتزام بشراء أسهم بمبلغ 97 دولارا للسهم الواحد. وتزيد الرافعة المالية الهامشية من القوة الشرائية ومعدل العائد المحتمل، ولكنها قد تعرضك أيضا لخسائر أعلى.
بالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات الهامش سوف تزداد إذا انخفض سعر السهم. وهذا قد يؤدي إلى متطلبات الهامش أكبر من حقوق الملكية في حسابك (دعوة الهامش). مثل هذه الحالات سوف تتطلب منك إيداع المزيد من المال، إغلاق المركز أو فرض بيع الأوراق المالية الأخرى في حسابك. خيارات التداول عارية لديها مستوى أعلى من المخاطر ويتطلب مستوى أكبر من الخبرة والاهتمام.
أفكار التاجر.
وتتأثر عقود الخيارات بطرق قد لا تكون مألوفة لدى تجار الأسهم. من المهم إبقاء هذه الأمور في الاعتبار عند التداول القصير.
لا يطلب منك الاستمرار في وضعه حتى انتهاء العقد. كنت قادرا على شراء لإغلاق موقف وضع قصيرة في أي لحظة قبل انتهاء العقد أو ممارسة الرياضة. سوف تتطلب عملية الشراء إلى الإغلاق عليك دفع قسط لإغلاق التزامك (تماما كما كنت قد حصلت على قسط عند بيعها لفتح وضع). سوف يكون الربح أو الخسارة على التجارة هو الفرق بين القسط الذي تلقيته عند بيعها لفتحها، والعلاوة التي دفعتها عند شرائها لإغلاق وأقل عمولات والرسوم. لم يتم تعيين وضع لك على الفور إذا كان السهم يسقط دون وضع سعر الإضراب. وبعبارة أخرى، لن تضطر بالضرورة لشراء الأسهم فورا إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب. يتم ممارسة العقود عادة من قبل حاملي الأسهم الطويلة في أو بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا هو فرق مهم من أمر شراء الحد للسهم. ويمكن أن ينخفض ​​السهم إلى ما دون سعر الإضراب ثم يتجمع فوقه قبل انتهاء العقد ولن يتم تعيين العقد. هذا سوف أترك لكم دون موقف الأسهم طويلة. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى شراء لإغلاق موقف وضع أولا ثم شراء الأسهم الأساسية إذا كنت لا تزال ترغب في شراء الأمن الكامن ويتأثر سعر وضع عوامل أخرى من مجرد سعر السهم الأساسي، بما في ذلك الوقت حتى وانتهاء التقلبات المتوقعة. تميل أسعار الخيارات إلى الانخفاض إذا انخفض التذبذب المتوقع. سوف يميل سعر الخيار أيضا إلى الانخفاض مع اقتراب انتهاء الصلاحية. ويسمى هذا التأثير تسوس الوقت وتسارع تآكل الأسعار عادة مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة. يمكنك أيضا طلب نسخة من الكتيب عن طريق الهاتف على 1-888-أوبتيونس أو الحصول على نسخة في مكتب فرع سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. استشر مستشارك الضريبي للحصول على معلومات حول كيفية تأثير الضرائب على نتائج هذه االستراتيجيات. ضع في اعتبارك أن الربح سيتم تخفيضه أو فقدت الخسارة، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.
هناك مخاطر خاصة مرتبطة بالكشف عن الخيارات التي قد تعرض المستثمرين لخسائر كبيرة. لذلك، قد ال يكون هذا النوع من االستراتيجيات مناسبا لجميع العمالء المعتمدين على صفقات الخيارات. يجب على العملاء المعتمدين للكتابة المكشوفة أن يعترفوا بأنهم تلقوا وقرأوا البيان الخاص لكتاب الخيارات غير المكشوفين بشأن مخاطر هذا النوع من التداول.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. اتفاقية هامش سكوتريد متاحة في سكوتريد، أو من خلال مكتب فرع سكوتريد، ويحتوي على بيان الإفصاح عن الهامش ومعلومات عن سياسات الإقراض ورسوم الفائدة والمخاطر المرتبطة بحساب الهامش.
إن الأدوات والاستراتيجيات التحليلية الموضحة في هذه المقالة هي لأغراض المعلومات فقط ولا يضمن استخدامها ربحا. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو تأييدا لأي استثمار أو أداة أو استراتيجية محددة. يجب أن يستند اختيار االنخراط في استثمار أو أداة أو استراتيجية محددة فقط إلى بحثك وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك االستثمارية. تخضع الأوراق المالية لتقلبات السوق وقد تفقد القيمة. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
ولن تعرض الأمثلة المستخدمة استقطاع أو إدراج العمولات والتكاليف الأخرى التي قد تؤثر تأثيرا كبيرا على أداء الاستراتيجية المعطاة. وهي لا تأخذ في الاعتبار العواقب الضريبية أو الرسوم مع الحد الأدنى من التأثير على استراتيجية معينة. يجب على المستثمر أن يفهم تأثير تكاليف المعاملات ورسوم الهامش والمتطلبات والاعتبارات الضريبية قبل الدخول في أي استراتيجية الخيارات. استشر الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بالضرائب الشخصية أو الوضع المالي.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

إشارات تداول العملات الأجنبية الترتيب

جيريمي بريتون الفوركس