الشمس تزو الفوركس


الشمس تزو فوريكس
"الآن الجنرال الذي يفوز في المعركة يجعل العديد من العمليات الحسابية في معبده هي المعركة التي خاضت. الجنرال الذي يفقد معركة يجعل ولكن عدد قليل من الحسابات مسبقا. وهكذا العديد من الحسابات تؤدي إلى النصر، وعدد قليل من الحسابات لهزيمة: كم أكثر من ذلك. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: تطبيق الشمس تزو فن الحرب لتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس الفوز.
صن، tsu's، طريقة، بسبب، حارب، طبقي، عن، الفوركس، تجارة، يسيكولوغي.
"الجنرال، غير قادر على السيطرة على تهيجه، ستطلق رجاله على الهجوم مثل سرب النمل، مما أدى إلى مقتل ثلث رجاله، في حين أن المدينة لا تزال غير ملغاة. هذه هي الآثار الكارثية للحصار ".
تطبيق صن تزو & # 8217؛ فن الحرب للتعلم عندما يكون أكثر ربحية البقاء بعيدا عن السوق.
واضاف "انه سيفوز الذي يعرف متى للقتال وعندما لا للقتال".
سوق الفوركس يتغير باستمرار، وأسعار العملات تتحرك صعودا وهبوطا في كل وقت والكثير من التجار تفعل خطأ كبيرا وهذا هو أوفرترادينغ. أنها تضع تجارة واحدة بعد. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: تطبيق الشمس تزو & # 8217؛ فن الحرب للتعلم عندما يكون أكثر ربحية البقاء بعيدا عن السوق.
10 الوصايا المقدسة لتجار الفوركس الناجحين.
كل تاجر الفوركس ناجحة له قواعده الخاصة وصايا انه يتبع. لقد قررت اختيار 10 أهم الوصايا (المقدسة). يتم اختيار هذه وفقا لرأيي وأنها ليست مرتبة حسب أي مفتاح. حتى الوصية رقم 1 يمكن أن يكون كما. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: 10 الوصايا المقدسة من تجار الفوركس الناجحة.
سوسيال ترادينغ غورو: اختبار استثمار طويل الأجل في إتورو (الأسبوع 13)
حسنا، دعونا نرى كيف تغيرت الأمور بعد 13 أسبوعا من بلدي اختبار الاستثمار على المدى الطويل من 6 الأكثر نسخا غوروس التداول الاجتماعي من إتورو. بعض منهم بالفعل من TOP6، ولكن سوف تبقى لهم في بلدي الاختبار. وإلا أود. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: خبير التداول الاجتماعي: اختبار استثمار طويل الأجل في إتورو (الأسبوع 13)
سوسيال ترادينغ غورو: اختبار استثمار طويل الأجل على إتورو (الأسبوع 12)
هو بالفعل 12 أسابيع منذ بدأت اختبار الاستثمار على المدى الطويل من 6 الأكثر نسخا غوروس التداول الاجتماعي من إتورو. بعض منهم بالفعل من TOP6، ولكن سوف تبقى لهم في بلدي الاختبار. وإلا سوف تضطر إلى إعادة تشغيل. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: خبير التداول الاجتماعي: اختبار استثمار طويل الأجل في إتورو (الأسبوع 12)
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا التاجر الفوركس جعل $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 الفوركس الاجتماعية التجار - جميع الحقوق محفوظة.

تطبيق صن تزو & # 8217؛ فن الحرب للتعلم عندما يكون أكثر ربحية البقاء بعيدا عن السوق.
واضاف "انه سيفوز الذي يعرف متى للقتال وعندما لا للقتال".
سوق الفوركس يتغير باستمرار، وأسعار العملات تتحرك صعودا وهبوطا في كل وقت والكثير من التجار تفعل خطأ كبيرا وهذا هو أوفرترادينغ. إنهم يضعون تجارة واحدة تلو الأخرى ويطاردون السعر ويعتقدون أن المزيد من الصفقات يفتحون المزيد من الأموال التي يقومون بها. لكن ذلك غير صحيح.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر مربحة باستمرار تحتاج إلى الانتظار بصبر للحصول على أفضل وقت للتداول. تماما كما العام تزو الشمس. هل تعتقد أنه كان يقفز إلى أي معركة يمكن أن؟ لا. أولا كان عليه أن يتعلم كل شيء عن عدوه، وإعداد استراتيجيته، والعثور على أفضل مكان للهجوم والانتظار لظروف مواتية.
أفضل تجار الفوركس لا مطاردة السعر على 5 دقائق. الرسوم البيانية صنع 20 الصفقات يوميا. انهم ببساطة مشاهدة أعلى الأطر الزمنية (4 ساعة أو يوميا)، وتحديد أفضل المواقع لدخول السوق، وإعداد وقف الخسارة مستويات الربح المستهدف النملة والانتظار بصبر حتى يأتي السعر لهم. يمكن أن تنتظر بضع ساعات أو حتى أيام بصبر وهدوء مثل قناص وبمجرد أن سعر ضرب بقعة الدخول، فإنها تضرب مع السلطة الكاملة. لأنهم يعرفون أنهم لا يحتاجون إلى جعل المئات من الصفقات الصغيرة شهريا فقط لدفع ثروة على رسوم انتشار إلى وسيطهم. انهم يحتاجون فقط زوجين كبيرة، استعدادا جيدا صفقات عالية احتمال كل شهر لجعل العيش من سوق الفوركس.
لذلك تعلم من العام الشهير صن تزو فن الحرب والتجارة فقط عندما يكون هناك فرصة كبيرة أن تكسب. إذا كانت فرصك ليست جيدة أو لم تكن متأكدا 100٪ حول التجارة الخاصة بك، والبقاء بعيدا عن السوق، ويمكنك حفظ الكثير من المال.
"إذا كان القتال من المؤكد أن يؤدي إلى النصر، ثم يجب عليك محاربة، على الرغم من أن حاكم سمح ذلك؛ إذا لم يؤد القتال إلى النصر، فعليك ألا تقاتل حتى في مناقصة الحاكم ".
كما قلت أعلاه، تعلم التجارة عندما يكون هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتحرك الاتجاه الخاص بك. إذا كانت فرصك ضئيلة، فمن الأفضل عدم التداول وإعداد نفسك للحصول على فرصة أفضل.
الوظائف ذات الصلة:
1 تعليق لتطبيق الشمس تزو & # 8217؛ فن الحرب للتعلم عندما يكون أكثر ربحية البقاء بعيدا عن السوق.
احسنت القول. أحد الدروس المبكرة التي تعلمتها هو أن اتخاذ قرار * ليس * بالتداول في وقت معين هو مجرد تحرك إيجابي كما يقرر التداول في آخر.
الخطوة السلبية الوحيدة هي رؤية التحرك إشارة ضدك أو عدم رؤيته على الإطلاق وحتى الآن التداول على أي حال.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 الفوركس الاجتماعية التجار - جميع الحقوق محفوظة.

صن تزو وفن الحرب للتجار.
الفن الأصلي للحرب هو مجموعة من الدروس المكتوبة وتدرس من قبل صن تزو، القرن السادس قبل الميلاد. الصينية العامة / الفيلسوف. حكمة لها هي الخالدة ونمت في شعبيته. في الواقع، القراءة المطلوبة في كل أكاديمية عسكرية في العالم، ويمكن العثور عليها في معظم الغرف مجلس إدارة الشركات.
في هذا التكيف من الكلاسيكية سيد، سوبر تاجر دين لونديل يطبق دروس صن تزو لفن الاستثمار - من تصميم خطة التداول الشخصية، لتوقيت التحركات السوق، لجمع البيانات من شبكة المعلومات العالمية. يتم فتح كل انتشار مصممة بشكل رائع مع مرور من صن تزو ثم يتم تفسير وشرح لأهميتها الاستراتيجية للتداول في الأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع. تسترشد الحكمة القديمة صن تزو، المبتدئين والمهنيين التجار يمكن استخدام هذه الاستراتيجيات العسكرية الكلاسيكية لقهر السوق!
آخر الملاحة.
5 أفكار على & لدكو؛ صن تزو وفن الحرب للتجار & رديقو؛
كنت قد حصلت على البريد الإلكتروني الخاص بي، أو لم أكن قد حصلت على الرسالة. ليس لديك أي حاجة مشروعة إلى معرفته على رقم هاتفي (555-555-1212). فلماذا نسأل عن الوقت ال 2000؟ فقط أرسل لي وصلة إلى الفيديو الحقيقي. إذا كان موجودا.
تم إرسال رسالة إلكترونية إليك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ل إينوتف. ليست هناك حاجة لك للاشتراك مرة أخرى، ومجرد استخدام المعلومات الحالية لتسجيل الدخول والوصول إلى الفيديو مباشرة.
إذا كنت بحاجة إلى معلوماتك مرة أخرى سأكون سعيدا لإرسالها بالبريد الإلكتروني لك.
"شاهد الآن: صن تزو وفن الحرب للتجار" ذكر شيئا عن صن تزو ولكن كان الملعب المبيعات. كم أكثر سوف رمي في لنا؟ هو نقطة الفضل واحدة من الباعة "شريك" الخاص بك؟
ضمن الصفحة الرئيسية من إينوتف هو رابط بالنسبة لك لمشاهدة الفيديو الحالي.
وتقول "الرجاء انقر هنا لمشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك في إينو تف الآن!"
سيأخذك ذلك إلى الفيديو.
تو هراء بكثير تشارك لمشاهدة الفيديو. صن تسو.

صن تزو & # 8217؛ S فن الحرب وفن التجارة.
وسوف تبدأ هذه الوظيفة فئة جديدة تركز بشكل خاص على المبادئ العسكرية من صن تزو وأهميتها للتجار المعاصرين. هدفي هو لك أن تجد تفسيري من هذه الرسالة العسكرية 2500 سنة كما مفيدة لنجاح التداول الخاص بك كما لدي.
إذا كنت التجارة ودراسة السوق لقمة العيش كما أفعل، أو لديك الرغبة في القيام بذلك، أقترح عليك قراءة فن الفن تسو الحرب. يمكنك قراءة النص الكامل هنا:
كل من حاول التجارة في الأسواق، والأسواق يعني أي عدد من الأدوات المالية من العقود الآجلة للنفط، الفوركس والأسهم والخيارات، وما إلى ذلك، وجدت في ترتيب قصير كيف يمكن أن يكون التداول الصعب. في الواقع، أود المغامرة أن أقول أن التداول هو واحد من أصعب المساعي أي واحد منا يمكن أن تحاول أي وقت مضى لإتقان. ويقدر أن حوالي عشرة في المئة فقط من أولئك الذين يحاولون التجارة من أجل العيش على قيد الحياة تنجح. و 10 في المئة الذين ينجحون في النهاية سوف يخبروننا على الأرجح أنهم فقدوا ثروات قليلة على طول الطريق. فمن الصعب عاطفيا، عقليا، وجسديا. فقط الأقوى سوف البقاء على قيد الحياة في هذه المعركة وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى مبادئ الشمس تزو لمساعدتنا على طول الطريق.
تعرف الآن سبب شعار موقعي:
التداول هو الحرب. الاستعداد الأسلحة الخاصة بك.
صن تسو يعطي سبب واضح جدا وجذاب لأطروحه العسكرية في الجمل الثلاثة الأولى عندما يقول،
"فن الحرب له أهمية حيوية للدولة. إنها مسألة حياة أو موت، طريق إلى الأمان أو الخراب. ومن ثم فهو موضوع تحقيق لا يمكن تجاهله بأي حال من الأحوال ".
هنا هو تفسيري للتجار:
"فن التداول له أهمية حيوية لنجاح التاجر. إنها مسألة حياة مالية وموت، طريق إلى أرباح متسقة أو خسارة كبيرة في الدخل. وبالتالي فهو يتطلب دراسة مدروسة كثيرة لا يمكن إهمالها ".
صن تزو وفن الحرب التاجر وفن التجارة.
ونحن نستمر في استكشاف الفن من الحرب الفنزويلية من صن تسو، والحفاظ على الجدول أعلاه في الاعتبار في كل ما يلي في أطروحته سوف تتشكل من قبل فرضية صن تسو التأسيسية، وهذا هو: منذ الحرب هي حقيقة معينة كل من يشارك فيه على أفضل استعداد لأن بقاء المحارب ذاته على المحك.
التداول هو الحرب. إذا كنت قد تم تداول طويلة بما فيه الكفاية لم يكن لديك لإقناع لكم أنه كذلك. دراسة مدروسة من السوق وكيف نرتبط به هو المفتاح لنجاحنا وبقائنا على قيد الحياة.
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول وترك الرد!

الشمس تزو فوريكس
اسمي فانس وليامز.
ملاحظة شخصية.
لدي أربعة أطفال وحفيد واحد. هذا بلدي 2yr لوسيوس في وقت مبكر صباح يوم واحد معي. أنها تبقى لي مشغول جدا عندما أنا لا يساعدك أو التداول. القيمة الأساسية هي الحب. من هناك أعيش حياتي على أساس المبادئ، وأنا أفضل ما في وسعي لتحقيق التوازن بين كل الأشياء التي هي مهمة بالنسبة لي، وتجد أن يكون أكبر تحد الحياة. بالنسبة لي، ويقاس النجاح من خلال نمط الحياة. المال هو بالتأكيد المهم. إذا لم يكن لديك ما يكفي من ذلك، هو الكثير مثل حالة صحية سيئة تستهلك انتباهكم، مما يجعل من المستحيل تقريبا للوصول إلى إمكاناتك. بالنسبة لي، والمال هو الناتج الثانوي للقيام بعمل جيد في عملي أو الأعمال التجارية. ليس هناك سحر لكسب المال. انها مجرد وظيفة. وجود ما يكفي من المال، الوفاء بالعمل، عائلة محبة، والسيطرة على وقتك كل اللعب في نجاح حقيقي، في رأيي.
رحلة طويلة.
ومن الصعب تلخيص سبع سنوات من العمل بدوام كامل، لأن هناك الكثير من القصص الهامة والناس والخبرات التي أدت إلى هذا الاختراق. الوقت أثمن من أي وقت مضى هذه الأيام، لذلك وجود القصة الخلفية يمكن أن تساعدك على معرفة كيف حدث هذا. لا يمكنك التقاط مارلون كبيرة من دون قارب، بعض المهارة، والكثير من التصميم. سوف تأتي إلى أن نرى أنه لم يكن عبقريا، ولكن المثابرة التي جعلت هذا ممكنا، جنبا إلى جنب مع مساهمات بعض الناس غير عادية. وسوف أتطرق إلى بعض أبرز السنوات الخمس الأولى، وقضاء المزيد من الوقت على آخر عام ونصف.
"السلوك البشري المتكرر" يلتقط اهتمامي.
في يونيو من عام 2004، حضرت ندوة تداول العملات. كنت هناك للقاء صديق، وليس لمعرفة المزيد عن تداول العملات. خلال العرض، ظهرت رصاصة على شريحة نقاط الطاقة: "سلوك الإنسان متكرر".
كنت قد انتهيت للتو من مشروع كنت قد عملت على نحو ثلاث سنوات، لذلك عقلية بلدي كان بعيدا عن البحث عن فرصة جديدة. ولكن هذه رصاصة على شريحة نقطة الطاقة حصلت على انتباهي، والفكرة لم يترك لي.
لذلك لم يكن المال، والحرية أو حتى الفرصة التي قدمها للآخرين. كانت تلك فكرة واحدة. تلك الفكرة قالت لي "كيف" كان ذلك ممكنا: سلوك الإنسان متكرر. خلال الأيام والأسابيع المقبلة، أود أن أرى أن الناس لا يمكن أن تساعد ولكن تكرار سلوكهم مرارا وتكرارا. بدأت التفكير مرة أخرى في حياتي والتجارب وكيف كان الكثير يمكن التنبؤ به. لذلك كان إدخالي في سوق الفوركس ليس واحدا من النظم أو جعل باكز كبيرة بسرعة. كان من خلال فكرة أن أرى كيف كان السلوك يتكرر. كيف أستطيع توقع المستقبل والربح من تلك المعرفة.
اليوم الأول بدأت.
في 2 يوليو 2004 وقعت على التدريب من شركة من شأنها أن تصبح قريبا أكبر في العالم. كان مدرب الرأس اقتصاديا وتاجر عملة من المجر. كان رجل مثير للاهتمام مع عائلة جميلة، زوجة الذي كان طبيبا، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن لاحظت أنه كان لديه مصعد في منزله. سأل أحدهم مؤخرا: "ما هي أهمية المصعد؟" أجبت: "كيف يعمل المصعد في منزلك؟"
تركيز مختلف.
ركزت على ما كان يدرس. كما أكتب في كتابي "فن الحرب للفوركس"، كان يتداول الرسوم البيانية اليومية، والجمع بين الشعور الاقتصادي مع ما الرسوم البيانية اليومية تقول لنا. ل 98٪ من الناس، وكان هذا واي بطيئة جدا بالنسبة لهم. ماذا كان يفعل الجميع؟ وكانت الجلسة الأكثر شعبية تتداول الرسوم البيانية 1 دقيقة. وكان لدى الشركة العديد من المدربين الذين يركزون على أساليب التداول المختلفة. وتركز جميعهم تقريبا على تحقيق المزيد من النقاط في السوق والحصول على المزيد من الصفقات.
كنت مشغولا جدا في بقية حياتي أن بوتيرة أبطأ عملت بشكل أفضل بالنسبة لي. وأود أن مزحة في وقت لاحق أن "حصلت على مقعد على الطاولة لأنني كنت مشغولا جدا أن تفعل ما كان الجميع يفعلون." كان مدرب رئيس لي التركيز على علم النفس وعلى المدى الطويل الرسوم البيانية. ونتيجة لذلك، لم يتطلب التداول الكثير من الوقت. لأنني لم أكن أشاهد صفقاتي طوال الوقت ولأنهم استغرقوا وقتا لتتكشف، كان لي النجاح في كثير من الأحيان.
كيف كنت معترف بها.
قررت أن أبدأ دورات التدريب الخاصة بي لتكملة ما شعرت به النقص في التدريب والتوجيه للشركة. قمنا بتطوير فريق قريب جدا. في أواخر ربيع عام 2005، تم الاعتراف بالعمل الممتاز الذي يقوم به فريقنا، وطلبت مني الشركة أن أتوجه إلى مكتب المنزل وأنشئ برامج تدريب الجيل القادم التي تدرس الآخرين ما كنا نقوم به. وقد أكملت هذا العمل في كانون الأول / ديسمبر 2005.
يبدأ الفصل الجديد.
في يناير من عام 2006، كانت سياسة شركة كبيرة وناجحة (عند هذه النقطة الأكبر في العالم) أكثر مما كنت أستطيع أن أتخذه. لذلك أخذت بضعة أشهر قبالة. ذهبت الأسرة وأنا إلى هاواي لبضعة أسابيع للراحة. في حين هناك، اقترحت لها وقالت نعم، والحلم الكبير من حياتي بدأت حقا. في مارس، فتحنا مجتمع تجاري صغير.
بعد ذلك بوقت قصير، بدأ الناس يطلبون منا تدريبهم. في آب / أغسطس، بدأت تدريس دروس التدريب الخاصة بي. وبحلول هذا الوقت، أدركت تماما أن التداول بنجاح وتعليم شخص آخر كيفية التجارة هما أمران مختلفان تماما. وبما أنه لا يبدو أن أحدا يعالج المشاكل بأي طريقة مجدية، فقد أصبح هذا التركيز.
التركيز على كيفية تعلم المتداولين.
أنا ملاحظات كثيرة حول كيفية تعلمنا. على سبيل المثال، يمكنك تعليم مجموعة متنوعة من الناس حقائق بسيطة أو الموضوعات مرارا وتكرارا. ولكن إذا لم تقم باختبارها، فإنك لن تعرف أنها في الواقع أساء فهم أجزاء من ما علمتهم. لقد وجدت ذلك لأنني كنت تدرب مجموعة من 20 شخصا. كانوا يعرفون كل الأساسيات (أو حتى فكرت). بعد قضاء ثمانية أسابيع تعليمهم طريقة، لا أحد منهم يمكن تكرار نتائجي. بعد بضعة أيام من الإحباط، قررت أن أسميها وأطرح بعض الأسئلة. سألت أسئلة بسيطة أن عليهم جميعا معرفة الجواب. لم يحصل أي منهم على كل سؤال صحيح. وكان الحل الوحيد لاختبارها على كل قطعة مهمة للتأكد من أنها حقا كان ذلك.
لذلك بعد عامين، كان برنامجنا منهجا كاملا من الطبقات، مثل الكثير من الجامعات. وقد بدأت مئات الساعات من الترميز في جعلها بحيث يمكن للتجار التحرك في وتيرتها الخاصة، وتتبعها واختبارها، ويمكن رصد التقدم وتقييمها في كل خطوة.
مقاربة مختلفة.
لقد وجدت أن الجلسات الحية، على الرغم من أنها كانت الأكثر شعبية، كانت عكسية لعملية التعلم كأداة تعليمية رئيسية. لقد وجدت أن الناس تعلموا أسرع إنفاق ساعة واحدة في اليوم، أربعة أيام في الأسبوع مما فعلوا 8 ساعات، يوم واحد في الأسبوع. وكان هذا هو عملي من أغسطس 2006 إلى منتصف عام 2008. ما كنا قد وضعت، في رأيي، كان بعض من أفضل تدريب في العالم. حتى في هذا الوقت، لم أكن تقدم بنشاط التدريب لي للجمهور. كنت محتوا على العمل مع أولئك الذين أحيلوا من قبل موكلي.
آخر عائق كبير.
في عام 2008، أدركت أننا قد أخذنا التعليم بقدر ما نستطيع. كانت هناك مشكلة واحدة ظلت، وهذا هو الطابع الشخصي للنجاح كل فرد، ويشار إليها عادة باسم "علم النفس". في عام 2008، ونحن (السوق بأكمله) رأى هذه المسألة إلى حد ما من "رحلة شخصية". أعتقد لا كان أحدهم يحاول حل المشكلة لأنهم يعتقدون أنه غير قابل للحل. أعتقد أنهم افترضوا أنه كان مثل محاولة تحفيز شخص ما على فعل شيء ما عندما لا يكون لديهم الحافز. جزء من ذلك هو أننا لم نكن نعرف ما هي جميع المتغيرات النفسية قد تكون، والتي جعلتها تبدو لا نهاية لها.
أنا لن أقول لكم أن جعلت من مهمتي لحل هذه المشكلة. كنت مثل أي شخص آخر، معتبرا أن هذه القطعة النهائية من النجاح يجب أن تأتي في الوقت المناسب كما واصل التاجر لممارسة طريقته / لها. في حوالي أغسطس من عام 2009، كنت إلى النقطة التي شعرت أنني بحاجة لاتخاذ قرار. شعرت أنني بحاجة إلى أن تقرر ما إذا كنت ذاهب الى اتخاذ الأعمال على محمل الجد أم لا. وبعبارة أخرى، هل سأستغرق كل هذه السنوات من العمل وأتقاسمها كمؤسسة تجارية؟
عبر الطريق.
لقد اخترت اتخاذ هذا القرار في خريف عام 2009 بينما كان في إجازة عمل لمدة شهر على جزيرة بيج هاواي.
وبحلول ذلك الوقت، كنت قد أخذت نظرة فاحصة جدا في السوق وما كان الناس يطالبون. إذا كنت وضعت إصبعك على شيء واحد، سيكون أنهم يريدون أن يتعلموا كيف ينجحون في غضون 90 يوما. لم أكن قد نظرت في إمكانية لأنه كان التفكير "رائعة". ولكن منذ أن رأيت أنه يأتي مرارا وتكرارا، قررت أن أفكر في ما "أنا قد تكون قادرة على تحقيق في 90 يوما."
وتبين أن هذا السؤال هو الحافز الذي أدى إلى الحل. مرة أخرى، في هذا الوقت، لم أكن أحاول حل المشاكل النفسية التي يواجهها التجار.
أنا العثور على تعاليم الشمس تزو.
الأسبوع الثاني في هاواي، مع أخذ ابنتي إلى مكتبة، ذهبت إلى كتاب صن تزو - فن الحرب. كنت قد سمعت عن ذلك، ولكن لم يقرأها. منذ أن كنت في عطلة، فكرت، "لماذا لا؟" كان من الصعب قراءة بالنسبة لي لأن هناك الكثير من المراجع الجديدة وغير مألوفة على كل صفحة، ولكن عندما انتهيت من الكتاب، جئت بعيدا مع فكرة واحدة كنت حقا متحمسا: إذا قمت بتطبيق المبادئ، يمكنك الفوز. إذا كنت تجاهلها، تخسر.
بدأت بحثي في ​​الكتاب الآخرين الذين درسوا فن الحرب وتطبيقه على صناعتهم. كان منطقي هو أنني سوف تكون قادرة على استخراج المبادئ من خلال رؤيتها تطبيقها بطرق مختلفة. في كل شيء، اشتريت ستة كتب وبحثت المزيد من المصادر على الشبكة.
18 مبادئ تأخذ شكل.
وبحلول نهاية تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2009، كنت أفكر بالفعل في كيفية استخدام ذلك لحل المشاكل التي يواجهها التجار. وبحلول كانون الأول / ديسمبر، كنت قد وضعت 18 مبدأ. وكان بعضهم من صن تسو، وبعضهم أضيفت للتعويض عن الاختلافات الثقافية.
هل وضعت حقا صيغة لاستنباط استراتيجية الفوز؟ وبعبارة أخرى، هل يمكن لأي شخص أن يستخدم المبادئ ال 18 من أجل خلق استراتيجيته الفائزة الخاصة لأي فكرة (الرغبة / المشروع)؟ لم أكن أعرف "في ذلك الوقت. هذا فقط ما اعتقدت أنه قد يكون. لم أكن أعرف حتى كنت قد اختبرت فعلا نظريتي. اعتقدت هذا ما كان عليه.
فن مبادئ الحرب المتكاملة مع تجارة الفوركس.
ثم بدأت في تطبيق المبادئ لصياغة استراتيجية الفوز لتداول العملات الأجنبية. ليس طريقة، ولكن استراتيجية كاملة، والتي من شأنها أن تشمل طريقة للتداول داخله.
الخطوة الأولى في تطوير الاستراتيجية هي تحديد الهدف الخاص بك (يتطلب دراسة متأنية). بمجرد تحديد الهدف، ثم تأخذ أي وقت ضروري من أجل طرد جميع الأجزاء التي تؤثر على تلك النتيجة. لشيء مهم هذا عادة ما يستغرق أسابيع، إن لم يكن أشهر (فقط لتحديد أجزاء).
لقد قررت أن الهدف الأهم هو الأرباح الثابتة. اتضح أن هذا التركيز المفرد جعل كل شيء آخر يحدث.
لقد بنيت الإستراتيجية في موقع ويب جديد. بالإضافة إلى هذا العمل، سألت ثلاثة تجار ناجحين آخرين لمساعدتي من خلال تقديم أساليب التداول وأحيانا توقف في لتبادل رؤىهم. واتفقوا بسخاء.
ركزت الاستراتيجية على العقل، ثم المخاطر، ثم أدوات، ثم طريقة التداول. ونتيجة لتركيزنا وبعض العمل الجماعي غير العادي، تمكنا من تحديد كل القضايا النفسية الرئيسية في غضون 45 يوما. وكان الجناة الرئيسيون: المقاومة للتغيير، وقبول الآخرين وأنفسنا كما نحن، والتوازن.
القطع النهائية.
وبحلول يوم 60، وجدنا أو تم تسليم جميع القطع المفقودة. رؤية ما هي الحواجز، وأدرجت تقنيات محددة إما للتغلب على قضية، أو عوامل التوازن في الاستراتيجية. ثم اتخذت قرارا هاما. وكجزء من هذه العملية الشاملة، اعتقدت أنها فعالة فقط للتركيز على طريقة واحدة التي كان أفضل المنطق وكان أسهل لتنفيذ وتحقيق الربح.
كان أسلوبي ليس مرشحا جيدا، لأن كل قرار نتخذه في التداول ينبع من منطق أساسي معين. على سبيل المثال، من المهم أن يتم التداول في اتجاه الاتجاه على أطر زمنية طويلة بما فيه الكفاية (أي 4 ساعات مقابل 15 دقيقة الرسوم البيانية) حتى تعرف أنك تتحرك في اتجاه السوق بأكمله. إذا كنت تتداول في اتجاه الاتجاه كجزء من المعايير الخاصة بك لتشكيل الإعداد احتمال كبير، وكنت أكثر عرضة للحصول على حق من إذا كنت تتداول ضد هذا الاتجاه. ومرة أخرى، هذا كله جزء من صورة أكبر. وكانت المشكلة مع طريقة بلدي هو أنه يتداول ضد الاتجاه في موجات التصحيح.
لقد غيرت طريقتي إلى الرصاص بالمثال.
كنت أعرف أنه إذا كنت ذاهبا للتدريس بشكل فعال، وأنا يمكن أن تفعل ذلك فقط على أساس الخبرة الحقيقية، وليس النظرية أو الفكر. لذلك اتخذت قرار تغيير الأساليب. لقد وجدت منذ بعض الوقت أنني يمكن أن التجارة فقط طريقة واحدة في وقت واحد. في تلك النقطة بالذات، كنت أول من أنهى سلسلة من 20 حرفا. لذلك بدأت في الصدارة، في حوالي التجارة 21. أنا نشر الصفقات بلدي في الوقت الحقيقي ليراها الجميع في موقع الشمس تزو. هذا هو مثل إخبار الجميع لماذا فريق كرة القدم واحد سيفوز في اليوم التالي. يمكنك كتابة الأسباب الخاصة بك، إضافة صورة، وبعد ذلك يمكن للجميع مشاهدة ونرى ما تتكشف في المستقبل.
داخل الاستراتيجية.
لذلك يرى الجميع مشاركاتي في الوقت الحقيقي. لماذا في الوقت الحقيقي؟ لأن، أعتقد أنه من أجل التعلم بسرعة، يجب أن نكون على استعداد للمشاركة مع الجميع في المجتمع ما نراه حقا ونعرف في تلك اللحظة، في "الوقت الحقيقي". فإنه يساعد على معرفة ما هو عليه أن تحتاج إلى معرفة المزيد عن نفسك أو الطريقة الخاصة بك. ثم يمكنك تقديم الملاحظات حول التجارة، ما حدث بعد، وأي ردود فعل تحصل عليه.
التجربة الأولية كانت أقل من السحرية. في تلك الأشهر الخمسة الأولى، بدأ العديد من تجار صن تزو (كما نسميهم اليوم) تطوير أوراق انتشار التي تطورت بسرعة إلى شيء ثوري بالنسبة لنا. ومن ثم كان بإمكاننا أن نرى أن كل شخص يحقق نفس النتائج، ومن ثم كانت العملية برمتها محددة تماما.
الخطوة التالية.
في أكتوبر 2018، بدأنا العمل على الفوركس فن الحرب من أجل تقاسم هذا الاختراق معك. كتابي، وفوركس فن الحرب يوفر كل التفاصيل من الاستراتيجية. لم أعد أي شيء يعود لأنني أعتقد أنك تستحق وتحتاج إلى معرفة مقدما كيف يعمل كل شيء.
إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق، البريد الالكتروني لي في أي وقت.
أتمنى لك التوفيق،
11 أفكار حول & لدكو؛ قصتي & رديقو؛
اعتمادا على التفسير الذي يستخدمه الشخص، يمكن أن يكون رأي الشخص في فن الحرب محدودا أو موسعا.
الخطوة الأولى لاستخدام مقال سونزي & # 8217 كمنهج هو معرفة كيفية تقييم استراتيجي. أنا افترض أن كنت تتقن ذلك.
لقد وجدت هذا المنظور في تعليق من سونزي & # 8217؛ ق التي كتبت خلال عهد أسرة تانغ.
قصة رهيبة. أنا أقدر الجملة 4 الخاص بك. أبقى لي القراءة. كان لي نفس التجربة مع تاو تشي تشينغ والتجارة. كتابه الخالدة حقا. انظر فوارد لمعرفة المزيد عن الخدمات الخاصة بك.
يوم جيد! أنا يمكن أن أقسم أنا & # 8217؛ لقد زار هذا الموقع قبل ولكن بعد.
والذهاب من خلال عدد قليل من المواد أدركت.
إنه & # 8217؛ s جديد بالنسبة لي. بغض النظر، أنا & # 8217؛ يسر بالتأكيد وجدت أنه وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية.
يكون كتاب بمناسبة ذلك والتحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان!
فعلت المغامرة في تداول العملات الأجنبية منذ حوالي 7 أو 8 سنوات. مع القليل كنوليج كنت أحاول أن تعلم كما ذهبت وحدها. أنا استثمرت حوالي ألف وخسر كل عشرة سنتات. لقد كنت أفكر في إعادة الدخول. هذه المرة مع أكثر من قاعدة المعرفة قبل الاستثمار. هل لديك اقتراحات حول الكتب لمساعدتي تكون ناجحة هذا الذهاب الجولة.
& # 8220؛ قصتي & # 8221؛، & # 8221؛ فوركس فن الحرب & # 8221؛ هو واحد رائع كما كنت تقاتل حرب 5 1/2 أيام في الأسبوع 52 أسبوعا 12 شهرا. إنها حرب للحياة المالية. الموت هو الموت أحلامك وأهداف مستقبلك، إذا كان هدفك لا يموت مع أقصى قدر ممكن من الفقر والديون. كما تعلمتم المهارات في هذه الحرب، وكيفية حماية نفسك وتحقيق أقصى قدر من الفوائد من وينغس، والدليل على الفن الفائز الخاص بك هو في تعليم المهارة، والفن؛ فوريكس آرت أوف وار. أنا ريالي مبهرة من قبل الخاص بك أبروش صادق جدا من المواد و إيتس القضايا ذات الصلة والاهتمامات. الشعوب، والعقول قلوب والتوازن العاطفي. كل شيء جيد عندما النتيجة هي الفوز في نهاية مع أي ضرر غير قانوني إلى أي طرف آخر. Mr. فانس وليام، والحفاظ على العمل الجيد حتى ومساعدة الناس الذين يرغبون في تعلم ذلك. خواجا زاهور إقبال. معجب الفن الخاص بك.
فانس وليامز، لقد قرأت فن الحرب من قبل صن تزو والكتاب الإلكتروني الخاص بك كذلك. أنا مهتم جدا في الفوركس الأعمال أيضا.
وأنا أقدر نهجك صادق جدا في الأعمال التجارية والقضايا النسبية المتعلقة السلوك البشري.
أنا النفس المدربين (من خلال بعض الكتب القراءة واللعب مع منصة). في شهر واحد، يناير 2017 أنا زيادة رصيدي $ 3000 ل، 997.46 في 31 يناير 14.
الأسهم أكثر من 8000 $، الصفقات الجافة (بعض (3) الصفقات في عملية أن تكون مستمرة & # 8230؛
أريد بعض النصائح منك. هاتفي هو 079321284. البريد الإلكتروني هناك مع هذا البريد. شكرا لمساعدتكم ل، ليكون التجار. لها عمل كبير كبير. في الواقع السيد وليام. Stay المباركة. May القبض على أعلى الأسباب في الفوركس. آمين.
فانس، إم مستوحاة لسماع أن هناك الناس هناك أن يجعل المال من التداول. حاليا، إم الشعور ميؤوس منها & # 8230؛ لقد اشتريت عدة أنظمة التداول، لم يتحقق أي من الوعود الحقيقية ولقد حاولت أشياء كثيرة دون أي نجاح حتى الآن. أنا في سوق الفوركس على مدى السنوات الثلاث الماضية الآن، وكما إكسكتد لقد فقدت المال في البداية وبعد ذلك الحصول على أفضل قبضة على نسب مكافأة المخاطر إدارة التوازن بين حسابي، ولكن ليس شهر واحد، مع جميع النظم لم أكن أدير على المضي قدما وتحقيق الربح. ربما إم قليلا من المشككين الآن، ولكن شيئا داخل لي يقول يتيح هذا الرجل فرصة & # 8230؛ إم 51 سنة من العمر، وسوف تفعل أي شيء حقا ل بيكاوم التاجر بدوام كامل، ونأمل أن هذا ليس مجرد رجل آخر أن يجعل أمواله من موقعه على الانترنت بدلا من تداوله. الرجاء مساعدتي على جعل أحلامي حقيقة و مع عائلتي. أعيش 1500 كم بعيدا عن حبي واحد لكسب لقمة العيش بالنسبة لنا، نأمل مع مساعدتكم يمكنني العودة إلى المنزل الآن & # 8230؛.
فتح العين جدا والقصة الملهمة. وأود أن يوم واحد أن يكون بلدي مسجلة شركة استشارية الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك أحب الارتباط الذي قمت به بين فن الحرب وتداول العملات الأجنبية.
أنا مهتم بإدخال سوق الفوركس كمستثمر. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا كان لدي الطاقة والموقف لتصبح تاجر. يمكن & # 8217؛ s ممكن. ولكن في الوقت الحالي، أود أن تجد / يلتقي شخص يعتقد في سوق الفوركس بالطريقة التي أفعلها، ولديها المهارة لتوظيف واتباع نظام يعكس استراتيجية فن الحرب الخاص بك وفهم دقيق لسوق الفوركس.
وبصرف النظر عن حقيقة أنك تقوم بشكل واضح ببناء شبكة اجتماعية من تجار الفوركس المهرة، أفترض أنك تدير أيضا حساب الاستثمار الخاص بك، أو الجمع بين الموارد الخاصة بك مع التجار و / أو المستثمرين الآخرين، الذين يعتقدون في استراتيجيات التداول الخاصة بك وحساب أسلوب الإدارة.
هل ترغب في شريك مالي / مستثمر سلبي في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك؟
من الرائع أن ترى أنك تنشر تنبيه أسعار يومي يومي. هل لديك قاعدة بيانات أو قائمة تاريخية توضح كيفية تحويل إشارات تنبيه برايس إلى أرباح وخسائر (بمرور الوقت) ترتبط بحساب تداول افتراضي أو حقيقي؟
في: أنا & # 8217؛ رأيت هذا النوع من التمثيل التاريخي على أساس فرضية حساب تداول واحد يعكس تاريخ حساب التداول الفعلي.
آمل أن يكون لديك الوقت للرد على هذين السؤالين، وربما تستمر حوار واحد على واحد.
كنت أعرف هذا ويبدو أنك حقيقية يا؟ هل لديك الكتاب على الصوت.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

إشارات تداول العملات الأجنبية الترتيب

جيريمي بريتون الفوركس