الأسهم خيارات الدعوة آلة حاسبة


خيارات حاسبة الربح.
خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.
للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.
الهوامش.
العادة.
استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.
التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".

الأسهم الخيار حاسبة.
الأسهم الخيار تعريفات حاسبة.
ومن المهم أن نتذكر أن هذه السيناريوهات افتراضية وأن معدلات العائد المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين وأن الاستثمارات التي تدفع معدلات عائد أعلى تخضع عموما لمخاطر وتذبذب أعلى. ويمكن أن يتفاوت معدل العائد الفعلي على الاستثمارات تباينا واسعا مع مرور الوقت، ولا سيما بالنسبة للاستثمارات الطويلة الأجل. ويشمل ذلك الخسارة المحتملة للأصل على الاستثمار الخاص بك. ال ميكن االستثمار مبارشة يف املؤرش وال يعكس معدل العائد املركب املذكور أعاله رسوم املبيعات والرسوم األخرى التي قد تفرضها صناديق االستثمار املستثمرة و / أو رشكات االستثمار.
1730 نيو برايتون Blvd.
مينيابوليس، مينيسوتا 55413.
الآلات الحاسبة المالية، إلى، دينكيتون.
1730 نيو برايتون Blvd. بمب # 111.
مينيابوليس، مينيسوتا 55413.
يتم توفير المعلومات كج وحلول الكمبيوتر وشركة المعلومات والآلات الحاسبة التفاعلية المتاحة لك كأدوات المساعدة الذاتية للاستخدام المستقل الخاص بك وليس المقصود لتقديم المشورة الاستثمارية. نحن لا نستطيع ولا نضمن تطبيقها أو دقة فيما يتعلق الظروف الفردية الخاصة بك. كلها أمثلة افتراضية وهي لأغراض توضيحية. ونحن نشجعكم على طلب المشورة الشخصية من المهنيين المؤهلين بشأن جميع القضايا التمويل الشخصي. معلومات اكثر.

تداول الخيار هو وسيلة مجزية للغاية لزيادة عوائد الخاص بك!
حساب القيم العادلة من خيارات المكالمة ووضع خيارات لخيارات نيفتي ومجموعة واسعة من الخيارات الأخرى مؤشر والأسهم المدرجة في البورصة الوطنية في الهند.
مع سامكو الخيار القيمة العادلة حاسبة حساب القيمة العادلة من خيارات المكالمة ووضع الخيارات. هذه الأداة يمكن استخدامها من قبل التجار في حين تداول الخيارات مؤشر (خيارات نيفتي) أو خيارات الأسهم.
ويمكن استخدام هذا أيضا لمحاكاة نتائج أسعار الخيارات في حالة التغير في العوامل التي تؤثر على أسعار خيارات الاتصال ووضع خيارات مثل التغيرات في التقلبات أو أسعار الفائدة.
يجب على المتداول اختيار السعر الأساسي وسعر السوق وسعر الإضراب والمعاملة وتاريخ انتهاء الصلاحية ومعدل الفائدة والتقلب الضمني ونوع الخيار أي خيار المكالمة أو خيار الشراء ومن ثم تقييم الناتج.
من الناحية النظرية، يكون للمشتري خيار الاتصال الحق في شراء الأساسية بسعر محدد مسبقا. المشترين من خيارات الاتصال نتوقع سعر الأساسية أن نقدر. ويتعهد البائعون بخيار المكالمة بإيصال القيمة الضمنية ويخضعون لمخاطر غير محدودة بسبب خيار البيع / الكتابة الذي يجذب الهامش. نظريا، يمكن للمشترين من خيارات المكالمة تحقيق أرباح غير محدودة كما يمكن أن ترتفع الأسهم إلى أي مستوى، في حين أن الكتاب خيار المكالمة جعل الربح يقتصر على قسط تلقيتها. خيار المشتري من وضع لديه الحق في بيع الأساسية بسعر محدد مسبقا. المشترين من خيارات وضع نتوقع سعر الأساسية لانخفاض القيمة. البائعين من خيار وضع لديهم التزام لالتقاط تسليم الأساسية بسعر محدد مسبقا. يتطلب كتابة الخيار أيضا هامش يدفعه الكاتب الخيار. من الناحية النظرية يمكن للمشتري من الخيار بوت جعل ربح يقتصر على السعر الفوري للأصل أقل قسط المدفوعة، على سبيل المثال، يتم تداول المحدودة ل Rs.105، يمكنك شراء عقد عقد من A مع سعر الإضراب 100، دفع روبية . سعر السهم من السقوط إلى الصفر، يمكنك تحقيق ربح من Rs.98 (سترايك السعر أقل قسط المدفوعة، أي Rs.100-Rs.2). يقتصر ربح البائع من خيارات الشراء على القسط المستلم من قبلهم.
أما في الهند، فإن الخيارات يتم تسويتها نقدا ولا يتم تسويتها عن طريق التسليم الفعلي للأصل.
لماذا خيارات التجارة مع سامكو؟
على عكس الوسطاء التقليديين الذين يتقاضون الوساطة في الكثير التي تم شراؤها أو بيعها، مع وسيط الخصم مثل سامكو، يمكنك دفع الوساطة على الرقم لكل معاملة!
ببساطة، أقول لك شراء 20 الكثير من خيارات الاتصال على نيفتي في أمر واحد. مع سامكو، سيكون لديك وساطة Rs.20 للنظام بأكمله.
يمكنك حساب المدخرات الخاصة بك مع حاسبة الوساطة.
تنويه: تم تصميم حاسبة أسعار الخيارات سامكو لأغراض فهم فقط. انها نية هو مساعدة التجار الخيار فهم كيفية أسعار الخيار سوف تتحرك في حالة من حالات مختلفة. وسوف تساعد المستخدمين على حساب أسعار خيارات نيفتي (نيفتي الخيار حاسبة ل نيفتي الخيار التداول) أو خيارات الأسهم (الأسهم الخيار حاسبة لالخيار الأسهم التداول) وتحديد استراتيجياتهم وفقا لذلك. يجب على المستخدم استخدام الإخراج من هذه الآلة الحاسبة على المخاطر الخاصة بهم والعواقب وسوف سامكو بأي حال من الأحوال أن تكون مسؤولة عن استخدام نفسه.

حاسبة خيارات شراء الأسهم
يمثل خيار المكالمة الحق (ولكن ليس الشرط) لشراء عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد مسبقا للسعر قبل وصول الخيار إلى تاريخ انتهاء صلاحيته. يتم شراء خيار الشراء على أمل أن سعر السهم الأساسي سيرتفع أعلى بكثير من سعر الإضراب، وعندها يمكنك اختيار ممارسة الخيار. إن ممارسة خيار المكالمة هو المعادل المالي لشراء الأسهم في وقت واحد بسعر الإضراب وبيعها فورا بسعر السوق الأعلى الآن.
قد تساعدك هذه المعلومات على تحليل احتياجاتك المالية. لأنه يقوم على المعلومات والافتراضات التي تقدمها لك بشأن الأهداف والتوقعات والوضع المالي. ولا تستنتج الحسابات أن الشركة تتحمل أية واجبات ائتمانية. وينبغي ألا تفسر الحسابات المقدمة على أنها مشورة مالية أو قانونية أو ضريبية. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي الاعتماد على هذه المعلومات باعتبارها المصدر الوحيد للمعلومات. يتم توفير هذه المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة ولكن لا يمكننا ضمان دقتها. قد توفر الرسوم التوضيحية الافتراضية معلومات عن الأداء التاريخي أو الحالي. الأداء السابق لا يضمن ولا يشير إلى النتائج المستقبلية.

حاسبة خيارات شراء الأسهم
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

جوروس كوان على الانترنت تداول العملات الأجنبية بدف

إحصاءات تداول الخيارات