جيد وقف الخسارة النقد الاجنبى


إدارة المال الفوركس.


تعلم السيطرة على المخاطر في التجارة. الفوركس إدارة الأموال الذكية.


تعلم كيفية استخدام وقف الخسارة بشكل فعال.


لا تزال غير متأكد ما إذا كنت في حاجة إليها؟


كل يوم مئات من التجار الفوركس إلقاء اللوم على أنفسهم لكونها ساذجة جدا والتداول دون توقف وقائي. مئات الآخرين يفقدون الأموال التي تستحق أسابيع وأشهر وحتى سنوات من التداول فقط في تجارة واحدة غير ناجحة جدا.


وبعد مئات أخرى من التجار، بعد أن سمع عشرات المرات حول أهمية وقائية توقف، فتح صفقات جديدة تجاهل قواعد إدارة المال المعروفة.


وقف الخسارة ليست في كثير من الأحيان أداة مفضلة لكثير من التجار الفوركس لأنها تتطلب اتخاذ الخسائر اللازمة، وحساب المخاطر وتوقع انعكاسات الأسعار. ومع ذلك، فإن أداة وقف الخسارة في أيدي تاجر المعرفة تصبح بدلا سلاحا تجاريا قويا من سبب خيبة الأمل والخسائر المؤلمة.


كل تاجر هو حر في تطوير له / لها أسلوب التداول الخاصة وتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة. سنذهب على عدة طرق لاستخدام الخسائر وقف.


1. بسيطة الأسهم وقف.


انها قاعدة هامة لإدارة الأموال: عدم المخاطرة بأكثر من 2-3٪ من إجمالي الحساب لكل صفقة. وفقا لهذه القاعدة، فإن التاجر سوف يضع النظام ويستند على حجم الكثير سوف حساب كمية من النقاط المطلوبة للوصول إلى الحد من 2-3٪ من إجمالي رصيد الحساب (وسيتم وضع وقف الخسارة عند هذه النقطة).


على سبيل المثال: التاجر لديه $ 1000 أوسد حساب، وقال انه يضع أمر شراء 4000 وحدة على ور / أوسد، والتي سوف تعطيه في المتوسط ​​0.40 سنتا لكل 1 نقطة. منذ 2٪ خطر أنه على استعداد يأخذ يساوي 20 دولار أمريكي (1000 $ * 2٪)،


ستكون الحسابات التالية: 20 $ / 0.40 سنتا = 50 نقطة هي الحد الأقصى لهذه التجارة.


تعرف على المزيد حول المخاطر وإدارة الأموال الفعالة على صفحتنا الرئيسية:


2. المخطط القائم وقف.


هناك عدة طرق لوضع مواقف وقائية:


- يتوقف على تقلبات عالية / منخفضة،


- توقف باستخدام خطوط الاتجاه،


- محطات فيبوناتشي ذات الصلة، وما إلى ذلك.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة أدناه:


وقف الخسارة على أساس آخر انخفاض البديل (نمط مزدوج القاع)


وتستخدم على نطاق واسع توقف توقف على أساس واسع في تركيبة مع توقف الأسهم بسيطة.


كيفية حساب حجم وقف الخسارة عند التداول.


كيف وأين وضع أمر وقف الخسارة.


يجب على المتداولين اليوم أن يستخدموا دائما أمر وقف الخسارة على صفقاتهم. منع الانزلاق، وقف الخسارة يتيح لك معرفة كم كنت تقف لتخسر على تجارة معينة. وبما أنك سوف تستخدم وقف الخسارة كتاجر اليوم، فإن الخطوة التالية هي تعلم كيفية حساب وقف الخسارة الخاصة بك، وتحديد أين سوف وقف وقف الخسارة الخاص بك.


وضع خسارة إيقاف بشكل صحيح.


وضع وقف الخسارة في الموقع، حيث إذا ضرب، يتيح لك معرفة كنت مخطئا حول اتجاه السوق.


فمن غير المرجح أن يكون لديك توقيت الدقيق على كل ما تبذلونه من الصفقات، على سبيل المثال شراء الحق قبل سعر يطلق النار. لذلك، عند شراء، تحتاج إلى إعطاء التجارة قليلا من الغرفة للتحرك قبل أن يبدأ في الارتفاع. ولكن، إذا كنت تشتري كنت تتوقع السعر للذهاب أعلى، لذلك إذا كان يبدأ في إسقاط أكثر من اللازم يجب أن تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك لأنك كنت مخطئا في توقعاتك.


كمبدأ توجيهي عام، عندما تقوم بالشراء، ضع وقف الخسارة أسفل شريط أسعار منخفض مؤخرا. أي شريط السعر الذي تحدده لوضع وقف الخسارة الخاص بك أدناه سوف تختلف حسب الاستراتيجية، ولكن هذا هو موقع وقف الخسارة المنطقي لأن السعر ارتدت من هذا الانخفاض. إذا تحرك السعر أسفل الانخفاض مرة أخرى قد تكون خاطئة حول السعر صعودا، وبالتالي فقد حان الوقت للخروج من التجارة. ويبين الشكل 1 (انقر لفتح) أمثلة على هذا التكتيك.


كدليل عام، عندما كنت البيع قصيرة، ضع وقف الخسارة فوق شريط أسعار الأخيرة عالية.


أي شريط السعر الذي تحدده لوضع وقف الخسارة أعلاه سوف تختلف حسب الاستراتيجية، ولكن هذا هو موقع وقف الخسارة المنطقي لأن السعر انخفض من أن عالية. إذا تحرك السعر فوق هذا الارتفاع مرة أخرى قد تكون خاطئة حول السعر يسير، وبالتالي فقد حان الوقت للخروج من التجارة. ويبين الشكل 2 (انقر لفتح) أمثلة على هذا التكتيك.


حساب وقف الخسارة.


يمكن حساب وقف الخسارة الخاص بك بطريقتين مختلفتين: سنت / القراد / نقطة في خطر، والمبلغ دولار في خطر. حساب-دولار في خطر هو حساب أكثر أهمية لأنه يتيح لك معرفة كم من حسابك في خطر على التجارة.


كما أن السنتات / النقاط / القراد المعرضة للخطر مهمة، ولكنها أكثر أهمية لمجرد ترحيل المعلومات. على سبيل المثال، توقف بلدي في X ودخول طويل هو Y، وبالتالي فإن الفرق هو Y ناقص X & # 61؛ سنت / القراد / نقطة في خطر. إذا كنت تشتري الأسهم في 10.05 $، ووضع وقف الخسارة عند 9.99 $، ثم لديك ستة سنتات في خطر (لكل حصة كنت تملك).


إذا اختصر زوج العملات ور / أوسد في 1.1569، ووقف الخسارة عند 1.1575، لديك 6 نقاط في خطر (لكل لوط).


وهذا مفيد إذا كنت مجرد السماح شخص يعرف أين أوامر الخاص بك، أو السماح لهم معرفة إلى أي مدى وقف الخسارة الخاص بك هو من سعر الدخول الخاص بك. أنها لا اقول لكم (أو شخص آخر) كم من حسابك كنت المخاطرة على التجارة، على الرغم من.


لحساب عدد الدولارات من حسابك لديك في خطر، تحتاج إلى معرفة سنتا / القراد / نقطة في خطر، وأيضا حجم الموقف الخاص بك. في المثال الأسهم، هناك 0.06 $ من المخاطر للسهم الواحد. إذا كان حجم موقفك هو 1000 سهم، فأنت تخاطر بمبلغ 0.06 × 1000 سهم & # 61؛ 60 دولارا عن التجارة (بالإضافة إلى اللجان).


بالنسبة لمثل ور / أوسد، فإنك تتعرض لخطر 6 نقاط، وإذا كان لديك موقف ل 5 مصغر، يتم حساب مخاطر الدولار الخاص بك على النحو التالي: النقاط المعرضة للخطر X قيمة النقطة X حجم الموضع & # 61؛ 6 x $ 1 × 5 & # 61؛ 30 دولارا (بالإضافة إلى العمولة، إن وجدت).


يتم حساب مخاطر الدولار في موقف الآجلة بنفس طريقة تداول الفوركس، بدلا من قيمة النقطة التي سنستخدمها قيمة القراد. إذا قمت بشراء إيميني S & أمب؛ P 500 (إس) في 1254.25 ومكان وقف الخسارة في 1253، كنت تخاطر 5 القراد، وكل علامة يستحق 12.50 $. إذا كنت تشتري 3 عقود، خطر الدولار الخاص بك هو: 5 القراد X $ 12.50 X 3 عقود & # 61؛ 187.50 دولار (بالإضافة إلى اللجان).


التحكم في مخاطر حسابك.


لاتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام، يجب أن تكون كمية الدولارات التي تخاطر بها جزءا صغيرا فقط من حسابك. عادة، يجب أن يكون المبلغ الذي نخاطر به أقل من 2٪ من رصيد الحساب، ومن الناحية المثالية أقل من 1٪.


خذ المثال أو تاجر الفوركس الخاص بنا، وذلك باستخدام خسارة وقف 6 نقاط والتداول 5 الكثير صغيرة، مما يؤدي إلى خطر 30 $ للتجارة. إذا مخاطرة 1٪، وهذا يعني أنها تخاطر 1/100 من حسابها. لذلك، كم ينبغي أن يكون حسابها إذا كانت على استعداد للمخاطرة 30 $ على التجارة؟ $ 30 x 100 & # 61؛ $ 3000. للمخاطرة 30 $ على التجارة، والتاجر يجب أن يكون ما لا يقل عن 3000 $ في حسابهم للحفاظ على خطر على حساب منخفض جدا.


بسرعة العمل بطريقة أخرى لمعرفة كم كنت يمكن أن خطر لكل التجارة. إذا كان لديك حساب 5000 $ يمكنك خطر $ 5000/100 & # 61؛ 50 دولارا لكل صفقة. إذا كان حسابك هو 30،000 دولار يمكنك المخاطرة بحد أقصى 300 دولار لكل صفقة، ولكن قد تختار المخاطرة حتى أقل من ذلك.


الكلمة النهائية عند حساب خسارة إيقاف.


استخدم دائما وقف الخسارة، وتحدد إستراتيجيتك مكان وضع وقف الخسارة. اعتمادا على الاستراتيجية، قد تكون سنتا / القراد / النقاط المعرضة للخطر مختلفة على كل صفقة. وذلك لأن وقف الخسارة يجب أن يوضع استراتيجيا لكل صفقة - يجب أن يتم ضربه فقط إذا كنت مخطئا في اتجاه السوق. تحتاج إلى معرفة سنتا / القراد / نقطة في خطر على كل صفقة لأن هذا يسمح لك لحساب الدولارات الخاصة بك في خطر، وهو حساب أكثر أهمية بكثير. يجب أن تبقى دولارك المعرضة للخطر في كل صفقة من الناحية المثالية إلى 1٪ أو أقل من رأس المال التجاري الخاص بك. وبهذه الطريقة، حتى سلسلة من الخسائر لن تستنفد بشكل كبير حساب التداول الخاص بك.


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها مخطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للتجار التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فهم وتطبيق وقف الخسائر في تداول العملات الأجنبية.


أساسيات استخدام وقف الخسارة.


واحدة من أصعب المفاهيم في تداول العملات الأجنبية هي إدارة أوامر وقف. وكما يشير الاسم، فإن أمر وقف الخسارة هو أمر يلغي وضع التداول الخاص بك عندما تصل خسائرك في تلك التجارة إلى مبلغ الخسارة الذي تحدده عند بدء أمر وقف الخسارة.


إعداد أمر وقف الخسارة.


ليس هناك قاعدة واضحة في الأمر عندما يتعلق الأمر بوضع توقف، ولكن هناك بعض النهج المعترف بها عموما.


إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك هي نمط تداول يوم الفوركس، فيمكنك تعيين نقطة توقف خارج نطاق السعر اليومي لزوج العملات الذي تتداوله. وبهذه الطريقة، إذا كان السوق يكسر فجأة الاتجاه الذي دفعك لبدء التجارة ومن ثم يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاسر، حسابك محمي لأن موقفك يتم إغلاقه تلقائيا بواسطة أمر وقف الخسارة.


إذا كان أسلوب التداول الخاص بك هو أكثر من أسلوب التداول البديل، قد قمت بتعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى مزيد من الخسارة المنطقة - ربما 2-3 مرات أكبر من متوسط ​​نطاق التداول اليومي.


تذكر، نقطة وقف الخسارة هي إنهاء التجارة عندما يذهب السوق بعيدا بما فيه الكفاية في الاتجاه المعاكس أن العودة إلى الربحية يبدو من غير المرجح. وفي مواجهة الخسارة، قد تجد صعوبة في مواجهة حقيقة أنك اتخذت قرارا خاطئا. إن وضع المحطة عند إدخال التجارة يمكن أن يساعدك على رسم هذا الخط في الرمل الذي يحميك من خسارة أكبر.


قواعد التداول: إذا بدأت التجارة ضدك، لا تعطي التجارة أكثر "مجالا للتنفس"، من خلال الانتقال إلى التوقف بعيدا عن دخولك. نادرا ما يدفع إر. إذا قمت بنقل المحطة الخاصة بك لتجنب أخذ الخسارة، كنت هزيمة هدفها الوقائي.


المزيد من استراتيجيات وقف الخسارة.


حصاد توقف وتوقف متعددة. من بين تجار الفوركس، هناك اعتقاد - نادرا ما يطابق الواقع - أنه إذا قمت بتعيين وقف، صانع السوق الخاص بك قد التلاعب في السوق من أجل & # 34؛ الحصاد & # 34؛ وقف والمطالبة الربح من الخسارة الخاصة بك.


من أجل حماية من هذا، وضع بعض التجار في توقف متعددة - بعض أقرب إلى سعر التداول الحالي من غيرها، لذلك ليس هناك قيمة العملة واحدة من شأنها أن حصاد التجارة بأكملها. من الناحية الواقعية، ومع ذلك، عدد قليل من التجار - ربما تقريبا أي التجار الفرديين - جعل الصفقات كبيرة بما فيه الكفاية لجعل مثل هذه الخطوة جديرة بالاهتمام حتى لو كان صانع السوق الخاص بك ليس لديهم أي مخاوف حول الانخراط في هذه الممارسة. نضع في اعتبارنا أن هذا هو عمل مع حجم التداول اليومي 4 تريليون $.


لسبب آخر، ومع ذلك، يمكن أن يكون فكرة جيدة لتعيين توقف متعددة. إن التحرك المفاجئ ولكن المحدود بعيدا عن موقفك التجاري قد يأخذ محطتك الأولى أو حتى ثانيتك، ولكن إذا عكست السوق، فإن جزءا من تجارتك سيظل نشطا.


وقف والعكس. وتشمل استراتيجية وقف الخسارة العكسية وقف عند نقطة خسارة معينة، وتدخل في وقت واحد تجارة جديدة مع وقف في الاتجاه المعاكس. استخدام هذه الاستراتيجية يتطلب المزيد من الدهاء السوق من بداية التجار يمكن أن يتوقع أن تمتلك. أيضا، لا يقبل جميع الوسطاء هذه التجارة بالذات كترتيب واحد. في تلك الحالات، بمجرد تنفيذ المحطة الأولى، سوف تحتاج إلى تنفيذ أمر جديد (واحد هو & # 34؛ عكس & # 34؛ من النظام الأصلي) وأدخل المحطة الجديدة في هذا الاتجاه الجديد.


توقف زائدة. وتعالج هذه الإستراتيجية الحد الأقصى للمتاجرة، وقم بتشغيل أرباحك، وخفض خسائرك قصيرة. & # 39؛ طريقة واحدة لتحقيق هذا - أو على الأقل وسيلة جيدة لجعل هذا أكثر قابلية للتحقيق أوس وقف زائدة. وكما يوحي اسمها، مسار وقف زائدة وراء سعر السوق بمقدار ثابت. إذا تحركت صفرك إلى الربح، تتحرك حاجز الدعم المتحرك صعودا مع ارتفاع سعر السوق. وبهذه الطريقة، فإن نسبة الخسارة التي ترغب في تحملها تبقى كما هي في نفس الوقت الذي يتحرك فيه السوق لصالحك. إذا تحرك السوق في نهاية المطاف ضدك، فإن وقف زائدة، بعد أن انتقل صعودا كما كنت استفادت، يحميك من تحرك السوق التي تمس الربح.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


4 أنواع الخسائر المتوقفة.


لنواجه الأمر. السوق سوف تفعل دائما ما تريد القيام به، وتحريك الطريق الذي يريد التحرك.


كل يوم هو تحد جديد، وأي شيء تقريبا من السياسة العالمية، والأحداث الاقتصادية الكبرى، إلى الشائعات البنك المركزي يمكن أن تتحول أسعار العملات بطريقة أو بأخرى أسرع مما يمكنك التقاط أصابعك.


إن وضعنا في موقف خاسر أمر لا مفر منه، ولكننا نستطيع السيطرة على ما نقوم به عندما نكون في هذا الوضع.


يمكنك إما خفض فقدان الخاص بك بسرعة أو يمكنك ركوب عليه على أمل أن تتحرك السوق مرة أخرى في صالحك.


يجب أن يكون شعار "لايف للتداول يوم آخر!" شعار كل تاجر في جزيرة نيوبي لأن يعد يمكنك البقاء على قيد الحياة، وكلما يمكنك أن تتعلم واكتساب الخبرة، وزيادة فرصك في النجاح.


وهذا يجعل تقنية إدارة التجارة من "وقف الخسائر" مهارة حاسمة وأداة في أدوات التاجر.


وجود نقطة محددة سلفا للخروج من التجارة الخاسرة لا يوفر فقط فائدة خفض الخسائر بحيث يمكنك الانتقال إلى فرص جديدة، ولكنه أيضا يزيل القلق الناجم عن كونه في تجارة خاسرة دون خطة.


وبطبيعة الحال، هو، لذلك دعونا ننتقل إلى طرق مختلفة لخفض 'خسائر إم سريعة!


الآن قبل أن ندخل في وقف الخسارة التقنيات، علينا أن نذهب من خلال القاعدة الأولى من وضع توقف.


يجب أن تكون نقطة وقف الخسارة "نقطة الإبطال" لفكرة التداول الخاصة بك.


عندما يضرب السعر هذه النقطة، فإنه ينبغي أن يشير لك "لقد حان الوقت للخروج الأصدقاء!"


في القسم التالي، سنناقش العديد من الطرق المختلفة لتحديد نقاط التوقف.


هناك أربع طرق يمكنك الاختيار من بينها:


جاهز؟ هيا بنا نبدأ!


التقدم المحرز الخاص بك.


تفعل ما تستطيع، مع ما لديك، أين أنت! ثيودور روزفلت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

ايون تجارة الشوارع أنظمة الحائط

جوروس كوان على الانترنت تداول العملات الأجنبية بدف

إحصاءات تداول الخيارات